كشف لوكاس بودولسكى نجم منتخب ألمانيا وبايرن ميونخ وآرسنال السابق، أن المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، هو من اكتشفه وقدمه في بداية مسيرته الكروية.

وقال بودولسكي خلال تصريحات عبر قناة الأهلي: "مارسيل كولر هو من اكتشفني حينما كنت لاعبًا في سن 17 وهو كان مدرباً لفريق كولون الألماني وصعدني للفريق الأول ونحن مازالنا أصدقاء".

وأضاف: "أنا على تواصل مستمر معه حتى الآن وعاجز عن الشكر لما قدمه لي في بداية مسيرتي الكروية بالدوري الألماني".

وتابع: "هنأت مارسيل كولر وتحدثت معه بعد نجاحه مباشرة في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي في المغرب، كولر قد يحدث مفاجأة والفارق مع الأهلي وقد يقوده إلى نهائي مونديال الأندية والفوز باللقب في السعودية".

وعن امكانية اللعب في الدوري المصري، أوضح: "لم يتواصل معي أحد من أجل الانضمام للنادي الأهلي تحت قيادة كولر، الأهلي فريق عظيم ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وفريق بطولات ويمتلك كل مقومات النجاح، لكن سؤالي للنادي الأهلي هل يقبلون بي لاعبًا مع فريق الكرة وأنا في سن 38 عامًا؟".

وواصل: "أنا بولندي في الأساس ولذلك أنا ألعب حالياً في الدوري البولندي مع نادي جورنيك زابجه بنهاية مشواري الكروي بالملاعب ولكن سأكون سعيداً لو اتصل بي مارسيل كولر من أجل أن أكون مهاجم الأهلي".

طالع | كولر يحسم الجدل حول ربط تجديد عقده مع الأهلي بصفقة المهاجم الأجنبي

وأكمل: "اللاعبون المصريون يمتلكون قدرات فنية استثنائية، عمر مرموش (المحترف في صفوف إينتراخت فرانفكورت) لاعب قوي ولديه إمكانيات مميزة للغاية وأتمنى أن يظهر بشكل رائع في تجربته الجديدة بالدوري الألماني".

وأتم: "محمد صلاح أفضل لاعب مصري على مر العصور ويصنع الكثير من أجل بلاده وينعكس بشكل إيجابي على الدولة المصرية، الانجازات التي يحققها صلاح مع ليفربول تساعد على التسويق بشكل جيد للاعبين المصريين في أوروبا".