كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول لـ باريس سان جيرمان، لم يقدم أي وعود بالبقاء مع النادي العاصمي بعد نهاية الموسم المقبل.

مبابي تصدر عناوين الصحف في سوق الانتقالات الجارية، في ظل رغبة باريس سان جيرمان في رحيله هذا الصيف للاستفادة المادية منه، بعد رفضه التجديد.

بينما اللاعب الفرنسي يريد أن يستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، ويرحل في الصيف المقبل بدون مقابل، والوجهة الأقرب له هي ريال مدريد.

طالع أيضًا.. صورة | نيمار يؤكد توتر علاقته بـ مبابي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان

الأحداث تصاعدت ليتم استبعاد كيليان مبابي من الجولة الأمريكية وتدريبات الفريق والصورة الرسمية للموسم الجديد، وأولى مباريات الدوري أمام لوريان، قبل أن يعود اللاعب إلى التدريبات.

وشددت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، على أن عودة كيليان مبابي من جديد إلى تدريبات باريس استعدادًا للمشاركة في المباريات، لا تعني بالضرورة أنه سيجدد عقده.

وأشارت الصحيفة الفرنسية، إلى أن مبابي يعود للتدريبات لاستكمال عقده، وهو جزء من خطته للرحيل في الصيف المقبل، ولكن حتى الآن لم يحدث أي جديد بشأن التمديد.

مبابي ينتهي عقده في صيف 2024 مع باريس سان جيرمان، ويرفض خيار التمديد حتى 2025، بعدما كان قد وقع على ذلك العقد في مايو الماضي.