يبدو أن العلاقة بين البرازيلي نيمار دا سيلفا و الفرنسي كيليان مبابي لاعبا باريس سان جيرمان لم تكن على ما يرام في الفريق الفرنسي، ونتيجة إلى ذلك سيتم التضحية بالبرازيلي الذي يقترب من الانتقال إلى الهلال السعودي.

نيمار انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من برشلونة، في صفقة قياسية مقابل 222 مليون يورو، لكنه سيرحل بعد 6 سنوات إلى الهلال السعودي خلال الساعات القادمة، حسب ما أفادت التقارير الفرنسية والسعودية.

بينما مبابي، الذي انضم في نفس الوقت قادمًا من موناكو، كان قريبًا من الرحيل في الصيف الماضي إلى ريال مدريد، قبل أن يمدد عقده لمدة عامين، لكنه يرفض التمديد أكثر من ذلك، ويريد الرحيل بنهاية عقده يونيو المقبل، على عكس ما يريد باريس سان جيرمان.

طالع أيضًا.. فوت ميركاتو: مبابي منفتح على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان

مبابي خرج من حسابات باريس سان جيرمان في الجولة التحضيرية مع المدرب لويس إنريكي، وكذلك لم يشارك في التدريبات أو أولى مباريات الفريق بالدوري الفرنسي ضد لوريان.

بمجرد أن انتشرت أنباء رحيل نيمار إلى الهلال، في نفس اليوم عاد كيليان مبابي إلى تدريبات باريس سان جيرمان بابتسامة كبيرة على وجهه، هكذا علق أحد الحسابات الفرنسية التي تتابع أخبار النادي العاصمي.

منشور نيمار ومبابي

ذلك المنشور، نال إعجاب نيمار دا سيلفا، الذي لم يتردد في إظهار إعجابه على انستجرام، ليؤكد بما لا يدع مجالًا للشك، أن العلاقة بين الفرنسي والبرازيلي لم تكن على ما يرام في النادي الفرنسي.

خلال الموسم الماضي، انتشرت تقارير أشارت إلى أن علاقة كيليان مبابي، ونيمار وليونيل ميسي، لم تكن على ما يرام قبل أن يرحل الأخير إلى إنتر ميامي.

ويتزامن عودة مبابي مرة أخرى للتدريبات، مع اقتراب رحيل نيمار، وهو ما يشير إلى أن الأنباء التي انتشرت خلال الموسم الماضي لم تكن شائعات، وإنما حقيقة، بدليل إعجاب نيمار بذلك المنشور.