كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في تعويض الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، من خلال التعاقد مع فيديريكو كييزا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي.

اللاعب الإيطالي عاد من الإصابة منتصف الموسم الماضي، لكنه عانى كثيرًا من عدم اكتمال لياقته البدنية، ويريد أن يستعيد مستواه في الموسم الذي ينطلق بعد أقل من أسبوع في الكالشيو.

طالع أيضًا.. صورة | نيمار يؤكد توتر علاقته بـ مبابي قبل الرحيل عن باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان يسعى لضم لاعب لخلافة نيمار أحد أهم نجومه، بعدما أصبح انتقاله إلى الهلال السعودي مسألة وقت، بعد 6 سنوات في النادي الفرنسي.

صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أكدت أن باريس سان جيرمان سيبدأ المفاوضات مع يوفنتوس خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم صفقة التعاقد مع فيديريكو كييزا.

فيدريكو كييزا

وأشارت التقارير إلى أن يوفنتوس لن يقبل بأقل من 60 مليون يورو، للتخلي عن كييزا، وهو مبلغ لن يكون عائقًا أمام العملاق الفرنسي، لكن رغبة اللاعب ستكون الحاسمة.

اللاعب الإيطالي رفض العديد من العروض السعودية خلال هذا الصيف، بالإضافة لـ نيوكاسل الإنجليزي، رغم أن الماكبايس سيشاركون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على عكس يوفنتوس.

كييزا يريد أن يثبت نفسه في يوفنتوس، حيث يرى بأنه منذ أن انتقل إلى البيانكونيري، يكافح للتغلب على الظروف، خاصة الإصابات التي تبعده طويلًا عن البيانكونيري.