اعتذر الدولي البرازيلي، رافينها لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن طرده أمس في مباراة البلوجرانا امام خيتافي والتي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب ألفونسو بيريز بالجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء لرافينها في الدقيقة 42 بعد تدخل مع لاعب خيتافي جاستون ألفاريز بمرفق اليد، واعتراضات لأصحاب الأرض، بعدما كان قد تحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

طالع أيضًا.. مدرب خيتافي: تشافي يحاول تبرير عدم فوز برشلونة بتصريحات لا تفيد الدوري الإسباني

اللاعب البرازيلي عبر حسابه على "انستجرام"، كتب: "أود أن أعتذر لزملائي في الفريق والموظفين والمشجعين وكل من يتابعني هنا على إنستجرام".

وأضاف: "لقد كت مخطئًا وكان من الممكن أن يكلف هذا الطرد الفريق أكثر من التعادل السلبي، ليست هذه هي الطريقة التي أردت أن أبدأ بها الموسم لكنني أتحمل مسؤولية ما حدث الليلة الماضية".

وأكمل لاعب برشلونة: "مع الأخطاء التي نقم بها نتعلم لكي نتطور ونتحسن وبدون أدنى شك، لن يحدث ذلك مجددًا، أعرف أن الكثير منكم الآن يكرهونني، لكن هذا لن يمنعني من الاستمرار في بذل قصارى جهدي للدفاع عن هذا القميص".

واختتم: "سأبقى واحدًا منكم، وآمل أن أتمكن من تعويض خطئي قدر الإمكان في المباريات المقبلة ومن أجل المشجعين في المدرجات وخلف الشاشات".

طرد رافينها في مباراة برشلونة وخيتافي