شن خوسيه بوردالاس، المدير الفني لفريق خيتافي، هجومًا على نظيره تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، بعد مباراتهما أمس في الدوري الإسباني.

ورغم سيطرة التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين الفريقين، في الجولة الأولى من الليجا، إلا أنها كانت مليئة بالإثارة.

وطُرد لاعب برشلونة رافينها في الشوط الأول، قبل أن يحصل تشافي على بطاقة حمراء للاعتراض في الشوط الثاني.

كذلك طُرد لاعب خيتافي، خايمي ماتا في الشوط الثاني من المباراة والتي شهدت إشهار 8 بطاقة صفراء، كان لأصحاب الأرض 6 بطاقات.

وانتقد تشافي التحكيم في تصريحات نارية عقب المباراة، ولكن ذلك الأمر استفز بوردالاس حيث أبدى عدم إعجابه بما فعله مدرب البرسا.

وقال بوردالاس في تصريحات نشرتها شبكة "okdiario" الإسبانية: "إنها آراء، ولكن لا أعتقد أن تشافي يقدم خدمة لـ الدوري الإسباني، والذي يُفترض أنه أحد أفضل البطولات في العالم".

وأضاف: "أن ينافس فريقًا صغيرًا، فريقًا كبيرًا من أجل الفوز، هو شئ رائع في كرة القدم".

وواصل: "ما قاله تشافي هو طريقة لتبرير عدم حصولهم على النقاط الثلاث، أنا لا أتفق مع ما قاله، ولا أرى أن ما يقوله يقدم منفعة للدوري، ولا يمكننا أن نكون منتقدين لبطولتنا، علينا الدفاع عنها".

وأكد: "كما قلت، لا أشاركه ما يقوله ولا أتفق معه في لوم الحكام، لا أعتقد أنه أفاد أي فريق بما قاله، التدخل الأكثر عنفًا في اللقاء كان من جانب لاعب برشلونة (رافينها)، ما قاله يُعد طريقة لإخفاء ما قدمه اللاعبون من لعب رائع".