تحدث سيد معوض مدرب الأهلي السابق، عن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، موضحًا أنه لم يتم استغلاله بالشكل المطلوب من قبل المدربين، مضيفًا أنه لا يمكن الحكم على الكولمبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك في الوقت الحالي.

وقال معوض في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "etc": "شيكابالا لم يتم استغلاله بالشكل الأمثل مع الزمالك، ويتم الدفع به في بعض المباريات بطريقة خاطئة".

وتابع: "يجب الدفع بشيكابالا كبديل في الشوط الثاني أو آخر نصف ساعة في المباراة من أجل الاستفادة منه بالشكل المطلوب، لكن أرى أن ما يحدث العكس ويتم إهدار مجهوده ووقته، وأيضًا هناك عدم تقدير لفارق السن".

وتطرق للحديث عن خوان كاولوس أوسوريو مدرب الزمالك قائلًا: "أوسوريو يحتاج لتدعيمات قوية حتى لا يجد صعوبة في الزمالك، ومن الصعب الحكم عليه في ظل الظروف الأخيرة التي مرت على الفارس الأبيض".

وزاد: "أوسوريو يريد ضم مدافع يلعب بقدمه اليسرى ويريد التعاقد مع لاعبين آخرين، وقام بتغيير مراكز عديدة للاعبين مثل أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح".

وأضاف: "الإصرار من أوسوريو على سير الزمالك بنفس التكتيك، في مواجهات الموسم المقبل سيكون صعبًا، فقد يفوز الأبيض في بعض المباريات لكنه سيجد صعوبة في مباريات الفرق الكبرى".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور لـ شيكابالا: لا تقترب من رئيس الزمالك.. وأتحدى ممدوح عباس بشأن قرار رفع الحجز

وعن استفتاء رابطة الأندية بشأن أفضل مدافع للموسم، قال: "الاستفتاء كان غريبًا ونعرف لا كيف تم التقييم ولا من قام بوضع الرباعي، وكان يجب وضع الأسماء المرشحة بناء على التقييم من الناحية الفنية".