كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن توقعاتها بشأن العرض المحتمل من قبل نادي ريال مدريد للتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

ويرغب ريال مدريد في التعاقد مع اللاعب الفرنسي منذ سنوات، لكن دائمًا ما تكون هناك عقبة أو تغيير في رأي مبابي ويستمر مع باريس سان جيرمان.

وبحسب التقرير أن من الممكن تقديم ريال مدريد لعرض بعد 15 أغسطس الجاري، إذا كان وفقًا لتوقعات باريس سان جيرمان ستكون هناك مفاوضات قوية لحسم الصفقة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: كولو مواني يوافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان

ناصر الخليفي

ولم يتحسن الوضع بين مبابي وباريس سان جيرمان منذ بداية الميركاتو الصيفي، حيث تم استبعاد اللاعب من رحلة الفريق إلى اليابان في الأيام الماضية ويتدرب مع اللاعبين المستبعدين.

يأتي ذلك في حين أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان قد أخبر المقربين منه في النادي بأنه لن يعيد اللاعب إلى التشكيل الأساسي.

بينما يريد اللاعب الرحيل المجاني مع نهاية الموسم الحالي والانتقال إلى ريال مدريد بالمجان، ولكن حتى الآن، هذا لا يرضى باريس سان جيرمان.

ما يفعله باريس سان جيرمان سبق وفعله مع لاعب الوسط، أدريان رابيو، قبل سنوات قبل رحيله إلى يوفنتوس ولم يشارك مع الفريق كثيرًا حتى رحل بالمجان.