كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن راندل كولو مواني، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي إنتراخت فرانكفورت، وافق على الانضمام إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كولو مواني تألق في كأس العالم 2022 مع منتخب فرنسا، وتمكن خلال الموسم الماضي من تسجيل 15 هدفًا في 32 مباراة واحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الألماني.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يدخل صراع التعاقد مع كولو مواني لخلافة بنزيما

وحسب ما أكد فلوريان بليتينبيرج، الصحفي بشبكة "سكاي" الألمانية، فإن من المحتمل أن يغادر اللاعب الفرنسي بعد موسم واحد فقط في فرانكفورت، إلى باريس سان جيرمان.

وأشار فلوريان، إلى أن كولو مواني وافق من حيث المبدأ على الانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي، باتفاق شفهي بين الطرفين خلال الأام القليلة الماضية.

حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق بين باريس سان جيرمان وإنتراخت فرانكفورت، في ظل تمسك النادي الألماني باللاعب الفرنسي ليستمر الموسم المقبل على الأقل، في حالة لم يصل عرض من فرنسا مقابل 86 مليون جنية إسترليني.

مواني انضم إلى فرانكفورت قادمًا من نانت الفرنسي في صفقة انتقال حر الصيف الماضي، وسرعان ما لعب دوليًا مع منتخب فرنسا ليكون ضمن تشكيل الديوك في حملة الدفاع عن اللقب بمونديال قطر.

سجل كولو مواني في نصف النهائي ضد منتخب المغرب، وكان أحد أسباب عودة فرنسا في اللقاء ضد الأرجنتين في النهائي، قبل أن يسجل في ركلات الترجيح التي خسرها الديوك في النهاية.