بات من المؤكد فقدان المدرب البرتغالي نونو سانتو مدرب اتحاد جدة لخدمات أربعة من لاعبيه في مواجهة السبت أمام الهلال السعودي.

ويلعب الاتحاد أمام الهلال في كلاسيكو الكرة السعودية مساء السبت في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية ضمن مواجهات ربع نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضًا.. نونو سانتو يعلن موقف عبد الرزاق حمد الله وفابينيو من مباراة اتحاد جدة والهلال

ويدخل الاتحاد اللقاء بحثًا عن تحقيق الفوز الرابع تواليًا في البطولة بعدما احتل صدارة مجموعته برصيد 9 نقاط من 3 مواجهات بالعلامة الكاملة ليواجه الهلال وصيف مجموعته.

وسيخسر نونو سانتو خدمات المصري الدولي طارق حامد بسبب خضوعه لعملية جراحية في الوجه إثر الإصابة التي تعرض لها أمام الصفاقسي التونسي كما يغيب قلب الدفاع عمر هوساوي بسبب الإصابة التي تعرض لها في أولى مواجهات النمور في البطولة أمام الترجي التونسي.

الاتحاد سوف يفتقد كذلك لخدمات عبد الله الجدعاني حارس الفريق بعد إجراء عملية جراحة الرباط الصليبي، كما لن يتمكن من الاعتماد على لاعبه البرازيلي الجديد فابينيو بسبب عدم قيده في قائمة الفريق الجداوي في البطولة العربية.

ويعد الخبر السار للمدرب نونو سانتو هو جاهزية المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله الذي شارك في التدريبات الجماعية للفريق مساء الجمعة.

من جانبه فإن الهلال يدخل الكلاسيكو كامل العدد بحضور السداسي الأجنبي السنغالي خاليدو كوليبالي، البرتغالي روبن نيفز، والصربي سيرجي سافيتش، بالإضافة إلى الثلاثي أندري كاريلو وميشيل ديلجادو والبرازيلي مالكوم.