طالب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق، مجلس إدارة القلعة البيضاء بالرحيل وتقديم استقالته، مشددا على صعوبة الأزمات التي يواجهها النادي الأبيض في الآونة الأخيرة.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أعلن منذ أيام عن نيته الابتعاد عن المشهد العام وكل ما يخص النادي الأبيض، مطالبًا ممدوح عباس برفع الحجز على الحسابات البنكية الخاصة بالقلعة البيضاء. طالع التفاصيل

وقال ميدو في تغريدات له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الزمالك في مفترق طرق، من السهل جدًا علاج مشاكل الفريق الواضحة للجميع، والتعاقد مع 4 لاعبين والابقاء على أوسوريو سيجعل الفريق منافسًا قويًا على كل البطولات الموسم القادم".

وأكمل: "آليات التنفيذ صعبة ومحبطة والنادي غرقان في الديون ومحاولة تنفيذ أي شيء على أرض الواقع قد تكون مستحيلة!! إذا لم تتدخل الدولة لإنقاذ الزمالك فأتوقع موسم كارثي جديد في كل الألعاب".

طالع | فاروق جعفر يعلق على تعادل الزمالك أمام النصر.. ويُصرح: يجب رحيل أوسوريو

وأردف: "يعلم الله أنني أحاول كل يوم علاج مشاكل النادي ولكن أول مرة في حياتي الاحباط يتملك مني بهذه الدرجة أنا بطبعي شخص متفائل وإيجابي ولكن الوضع الذي وصل إليه الزمالك (يكسر أي حد!!)".

وواصل: "بالأمس طول اليوم أحارب مع المسؤولين في اتحاد الكرة لفتح باب القيد للناشئين والحمد لله نجحنا في فتح القيد، وأشعر أنني عملت معجزة رغم أنه من المفترض أن هذا إجراء طبيعي يتم في 3 دقائق".

واستطرد ميدو: "منذ شهر أجهز عقد المدير الفني السويسري لقطاع الناشئين، هو رجل سيوفر علينا ملايين وسيجعل الزمالك لديه مشروع حقيقي لكرة القدم للأسف مفيش حد راضي يوقع العقد!! ده مثال بسيط للذي يحدث كل يوم!! لازم الدولة تتدخل في أسرع وقت، وهذه شهادتي قدام ربنا لجمهور الزمالك".

واختتم: "أناشد مجلس إدارة الزمالك بالاستقالة واتاحة الفرصة لمجلس جديد بالعمل فورا على انقاذ ما يمكن إنقاذه، إذا كنتم فعلا تحبوا الزمالك (لازم تمشوا)، (النهارده قبل بكره!! التاريخ لن يرحمكم)".