علق فاروق جعفر لاعب ومدرب الزمالك السابق، على خروج الأبيض من البطولة العربية على يد النصر، موضحًا إلى أنه يجيب رحيل خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني عن الفريق.

وودع الزمالك منافسات البطولة العربية، وذلك بعد التعادل أمام النصر السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات، إذ احتل الفارس الأبيض المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد الفوز على الاتحاد المنستيري في الافتتاح والخسارة أمام الشباب السعودي.

وقال فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "ETC": " أوسوريو أهدى بطاقة التأهل لصفوف النصر السعودي وتغييراته كانت غريبة، بعدما سحب سيف الجزيري ودفع بعمر جابر وشيكابالا في خط الهجوم".

وتابع: "رغم أن الجزيري هو الأفضل ونجح في الحصول على ركلة جزاء، ورغم ذلك هناك لاعبين قدموا مستوى جيد مثل عمرو السيسي ودونجا".

وتابع: "الكرة الوحيدة الخطيرة التي لعبت على مرمى الزمالك تم تسجيلها من رونالدو، في غياب الظهير الأيسر بعدما تم نقل فتوح من مكانه، وافتقد الفريق للتغطية العكسية في هذه اللعبة".

طالع أيضًا.. أوسوريو: فخور بلاعبي الزمالك.. واستبدال الجزيري أمام النصر لم يكن تراجعًا

وأردف: "المفترض أن يلعب أوسوريو على قدرات لاعبي الزمالك، ولا أعرف سر إصراره على تغيير مراكز اللاعبين وكان قريبًا من الفوز، ولكنه قام بالتأليف ولم أفهم تغييراته في الشوط الثاني".

وزاد: "ورونالدو كان غائبًا طوال اللقاء حتى شاهدناه يسجل الهدف ولم يفعل شئ سوى الهدف".

وأضاف: "هناك لاعبين استعادت الثقة بشكل كبير من خلال البطولة العربية، مثل حسام عبدالمجيد وأحمد فتوح وكذلك أحمد سيد زيزو، وأخطاء الجهاز الفني ساهمت في الخروج المبكر من البطولة".

وأكمل: "رأيي هو رحيل أوسوريو عن الزمالك، فهو لا ينزل لمستوى اللاعبين ولا اللاعبين ستصعد لمستوى تفكيره، ولا يسمع الآخرين ولذلك أرى أنه من الأفضل رحيله".

وأختتم: "ولا يجب الدفاع عنه بعد فقدان كل البطولات هذا الموسم وخسر مع الزمالك معظم المواجهات القوية".