وجه محمد عبد الجليل لاعب الأهلي الأسبق عدة نصائح للاعبي الزمالك قبل مباراة اليوم أمام النصر في البطولة العربية، معلقًا على لقاء الأهلي والمصري في كأس مصر.

وقال عبد الجليل في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "أوسوريو يلعب بطريقته منذ 4 أشهر ومن الصعب أن يقوم بالتغيير في لقاء النصر السعودي، ولاعبو الزمالك عليهم التخلص من العصبية والتوتر".

وأضاف: "أوسوريو عليه أن يواجه النصر السعودي بتشكيل طبيعي، وأن يلعب كل لاعب في مركزه، والدفع بثنائي في وسط الملعب، لابد من اللعب بقوة وإصرار على تحقيق المكسب".

واستطرد: "الزمالك في حاجة للعب بشكل أفضل لمواجهة النصر السعودي، طريقة اللعب والتشكيل الأساسي هما مفتاح المباراة بالنسبة للفريق، وعلى أوسوريو أن يستعد بشكل أفضل".

وتطرق للحديث عن لقاء الأهلي والمصري، وقال: "المباراة صعبة في ظل ضغط وإجهاد لاعبي الأهلي مؤخرًا، هناك لاعبون لم تعد تستطيع أن تقدم الأداء المنتظر داخل الملعب، وهذه المرحلة تشبه ما حدث في نهاية الموسم الماضي".

طالع | تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري في كأس مصر.. الشحات وتاو أساسيان

وتابع: "الأهلي سيواجه صعوبات بكل تأكيد، وتوقعاتي للتشكيل محمد الشناوي، ومحمد هاني وخالد عبدالفتاح ورامي ربيعة وعلي معلول، أليو ديانج ومروان عطية وأفشة، والشحات وتاو وكهربا".

واختتم: "محمد الشناوي من أفضل الحراس ويتفوق على حراس يلعبون حاليًا في السعودية، ومن بينهم جروهي حارس اتحاد جدة السعودي".