تحدث دينكو إيليتشيتس المدير الفني السابق للنصر السعودي، عن مواجهة الزمالك، المقرر لها مساء اليوم الخميس في منافسات البطولة العربية.

الزمالك يلاقي النصر، في إطار الجولة الثالثة من مواجهات المجموعة الثالثة لمباريات البطولة العربية للأندية 2023.

وقال إيليتشيتس خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "ستكون مباراة صعبة بين النصر والزمالك، هذه ليست الفترة الأفضل لهذه المسابقات، المدير الفني لكل فريق في مرحلة إعداد لبداية الموسم".

طالع | القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والنصر السعودي اليوم في البطولة العربية للأندية

وأضاف: "هذه البطولة من الصعب على المديرين الفنيين إدارتها بالشكل المطلوب، ولكنها مسابقة هامة وجيدة لكل الدول العربية والجميع يهدفون للفوز سواء النصر أو الزمالك".

وتابع: "الزمالك من أكبر الفرق في إفريقيا ولديه أداء متميز وكذلك النصر ولن تكون مواجهة سهلة الفريقين".

وواصل: "النصر سيكون لديه الفرصة الأكبر لأن متفوق بنقطة، وأرى أن الفريق السعودي لديه فرص أكبر للصعود للدور المقبل".

وأكمل: "النصر لديه لاعبين كبار من المستويات المرتفعة جدًا وسعوديين على مستوى رائع، أعتقد الكفة لصالح النصر، ولكن هي مباراة واحدة والزمالك لديه فرصة للصعود أيضًا".

وعن رأيه في انضمام ماني للنصر، أوضح: "لاعب مدهش ومتميز وإضافة كبيرة وسيساعد الفريق في الفوز بالبطولة الموسم المقبل".

وأشار: "شاهدت ملخص المباراة الأولى للزمالك أمام الاتحاد المنستيري ورأيت لقاء رائعًا، وفاز بنتيجة جيدة وأداء متميز وسجلوا أهدافًا رائعة، الزمالك فريق يمتلك أسلوب متميز وعملية تنظيمية في الهجوم".

واستطرد: "أحمد سيد زيزو؟ أحب هؤلاء اللاعبين الذين يتفوقون في المواجهة (لاعب ضد لاعب)، وأيضًا شيكابالا قائد الفريق الذي يعد العقل المنظم ولديه خبرة كبيرة، لقد شاهدت أداءً مبهرًا لبعض اللاعبين".

وتابع: "أتوقع مباراة هجومية وتكتيكية وأهداف كثيرة بين النصر والزمالك، الفريق الذي سيحرز الهدف الأول سيكون الفريق المحظوظ ولديه الفرصة الأكبر، هناك العديد من السيناريوهات المتوقعة لهذا اللقاء".

وأتم: "إذا أرد الزمالك إيقاف رونالدو فقط ستكون هناك فرص للآخرين، فالنصر لديه لاعبين متميزين، لذلك يجب أن يكون هناك تنظيم دفاعي وطرق تمنع وجود مساحات".