كشف وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة، النقاب عن تفاصيل زيارة وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي.

وقال عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "وفد اللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي تواجد في استاد القاهرة في العاشرة صباحًا".

وأضاف: " قبل 3 شهور طالب الوفد بتحديث المركز الإعلامي ومقصورة الصحفيين وفقًا لأحدث التقنيات وطلبوا تطوير بعض الكراسي في المقصورة بينما أرضية الملعب لم يكن هناك أي ملحوظة".

طالع.. خاص | إغلاق استاد القاهرة بعد مباراة الأهلي والزمالك

وأردف: "لدينا علم تام بموعد زيارة الوفد وهناك تنسيق تام مع النادي الأهلي، وتعاون تام من أجل مساندة ودعم القلعة الحمراء".

وأكد: "قمنا بعمل 60% من التجديدات المطلوبة ووصلنا لمراحل متقدمة للغاية، وهناك تعليمات واضحة من جانب وزارة الرياضة بالإسراع في تنفيذ كل المتطلبات".

واستكمل: "هناك لجنة مشتركة مع النادي الأهلي واللجنة المنظمة لبطولة دوري السوبر الإفريقي، وسيتم تنظيم زيارة آخرى من جانبهم للاستاد في شهر سبتمبر المقبل".

واستطرد: "سعيد للغاية بوجود أندية كثيرة تريد اللعب على استاد القاهرة ولدينا طلبات من الأهلي والزمالك وزد والبنك الأهلي، وهناك فريق خامس طلب خوض المباريات، ولا زلنا نفاضل بينه وبين آخرين طلبوا اللعب على الاستاد".

واستأنف: "الحد الأقصى للفرق التي ستلعب على استاد القاهرة خمس فرق، من أجل الحفاظ على أرضية الملعب، وإيجار المباراة 150 الف جنيه ونحصل عليه مقدمًا وجميع الفرق كانت ملتزمة بالسداد بشكل مميز".

واختتم: "نادي الزمالك عليه مديونية سابقة 4.6 مليون جنيه من قبل الموسم الأخير، وسنقوم بجدولة المديونية".