أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على قوة وأهمية مباراة النصر السعودي المقرر لها غدًا في البطولة العربية، معلقا على مواجهة رونالدو وطريقة التعامل معه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة النصر السعودي المقرر لها غدًا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

وقال أوسوريو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي اليوم: "إمكانيات النصر المادية كبيرة، ويضم أسماء من أفضل اللاعبين الذين لعبوا في أفضل أندية أوروبا في كافة المراكز، ومواجهة فريق النصر فرصة جيدة للزمالك".

وأكمل: "نحن ممثل قوي للكرة المصرية، والمباراة صعبة للمنافس كما هي صعبة للزمالك، ومباراة الشباب قدمنا مباراة قوية وكنا نستحق الفوز، ولكن نعلم ما حدث جيدًا في اللقاء".

وفيما يخص موقف السنغالي إبراهيما نداي من المباراة المقبلة، أوضح: "نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة".

وأكمل: "يوسف أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية".

وعلق على تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني، قائلاً:" أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافسًا يضم لاعبًا مثل ساديو ماني".

طالع.. قبل مواجهة الزمالك | النصر السعودي يعلن ضم ساديو ماني رسميًا

وأردف: "أمر مهم جدًا للمدافعين الشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين أمثال ماني ورونالدو وبروزوفيتش وغيرهم، الزمالك سيواجه فريقًا كبيرًا، وجاهزون للقاء النصر من خلال الاستعداد الجيد في التدريبات، وإذا خضنا المباراة بنفس المستوى الذي لعبنا به لقاء الشباب سنحقق نتيجة جيدة وهي مباراة كرة قدم 11 ضد 11".

 وعن مراقبة رونالدو، أجاب: "الأقرب لرونالدو سيراقبه، ولم أحدد شخصًا معينًا لمراقبته، وهو الأفضل في العالم  وقادر على تغيير النتيجة، ولكن الطريقة التي سيخوض بها الزمالك هي التي ستحد من خطورته".

واستطرد مدرب الزمالك: "كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة، ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين، فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سيخوض به الفريق المباراة".

وواصل: "كل شخص له وجهة نظر معينة يرى بها المباراة، ونحن نلعب ونتدرب على أن يكون الاستحواذ معنا، وهناك مباريات صعبة ومن حقي مثل أي مدرب في العالم أن ألعب بالطريقة المناسبة لي وللاعبي الزمالك، ولن أغير الطريقة التي نلعب بها، وسندافع عن الطريقة الهجومية التي نعتمد عليها في المباريات".

وأضاف: "الكرة للجميع، وكل شخص يدير مشاعره والقلق الذي حدث في مباراة الشباب السعودي يحدث في أي مباراة وسيكون الوضع أكثر هدوءًا في لقاء الغد، عندما وصلت لتدريب الزمالك، لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب فيها، وعمر جابر كتب أنه يفضل اللعب في مركز8".

واختتم: "أحمد فتوح وجوده في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر، وتوغل داخل منطقة الـ18 أكثر من مرة في مباراة الشباب الأخيرة، وكل اللاعبين سعداء بمراكزهم".