قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك احتجاجًا إلى الاتحاد العربي واللجنة المنظمة للبطولة العربية، لإعادة مباراة الفريق أمام الشباب السعودي، أو إلغاء هدف اللقاء.

الشباب فاز على الزمالك، بهدف نظيف، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك فهد، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الملك سلمان. طالع

وقال منصور عبر مقطع فيديو على موقع "يوتيوب": "لاعبو الزمالك أبطال، وقلت لأحمد مجاهد مدير البطولة العربية (لو عاوزين تبوظوا البطولة بوظوها)".

وسجل إيفر بانيجا هدف الشباب في الدقيقة 44، عن طريق ركلة جزاء وضعها في منتصف المرمى، وسط اعتراضات من جانب لاعبي الزمالك على حكم اللقاء الليبي عبد الواحد حربويدة.

وتابع: "نطالب بإلغاء الهدف أو إعادة المباراة، حكم اللقاء كان متصيدًا للزمالك ومن المفترض ألا يستمر في البطولة، الفريق كان سينسحب من المباراة لولا احترامنا للسعودية".

وأكمل: "والمذيع كان يشاهد مباراة أخرى بسبب مديحه المفرط للشباب، كان يجب عليه الحياد، ما هو مقياسه لتمييز الفريق الأفضل؟، الشباب لم يشن أي هجمة على مرمى محمد صبحي عكس الزمالك".

واختتم: "الزمالك ذُبح في مهزلة، نطلب من الجمهور التواجد بشكل مكثف في مباراة النصر السعودي المقبلة، وضرورة مراقبة كريستيانو رونالدو من مدافع طويل مثله، نحن نتقبل أي هزيمة بشرف".

ويستعد الزمالك لمواجهة النصر، يوم الخميس المقبل، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.