أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، كواليس رحيله المفاجئ عن فريق الظفرة الإماراتي والعودة إلي سيراميكا كليوباترا من جديد.

وكشف بطولات عن عودة أيمن الرمادي لقيادة فريق سيراميكا كليوباترا أمس الثلاثاء، بعد فسخ التعاقد مع الظفرة بالتراضي. طالع التفاصيل من هنا.

وقال الرمادي خلال تصريحات عبر برنامج "الماتش" المذاع علي قناة صدى البلد: "منذ شهر تقريبًا تقابلت مع المدير التنفيذي لنادي الظفرة الإماراتي واتفقنا على تولي المسؤولية الفنية للفريق في الموسم الجديد".

وأضاف: "لم يتم أي عقد بيننا، ارتطبنا كان بالكلام فقط بين الطرفين".

وتابع: "بعد رحيلي عن نادي أسوان أتى لي عرض من سيراميكا كليوباترا طلبت منهم أن يتحدثوا مع الظفرة الإماراتي لأن كلمتي معهم عقد، وبالفعل تحدثوا معهم أن أكون متواجدًا في مباراة نهائي كأس الرابطة، كان يجب علي أن أسافر إلى الإمارات بعد اللقاء مباشرة".

وواصل: "بعد الذهاب إلى الإمارات جلست مع المسؤولين في نادي الظفرة وأبلغتهم أنه يجب أن اتواجد في مصر في الفترة الحالية لظروف شخصية ولم يكن لديهم أي مانع".

وأكمل: "كانوا في منتهى الرقي وكنت صريحًا معهم وتفهموا الوضع، وكان يجب علي أن أبقى لمدة 6 أيام لانهاء الملف الخاص بالمعسكر وأسلم المدير الفني الجديد ملفًا كاملًا عن الفريق".

وأتم: "سأقوم بتسليم المدير الفني الجديد كل شيء يخص فريق الظفرة، وبعد ذلك أعود إلى مصر وأجلس مع المسؤولين في نادي سيراميكا كليوباترا".