أعلن نادي الظفرة الإماراتي عن تعيين المدرب المصري أيمن الرمادي مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول.

وكشف نادي الظفرة عن قراره بتعيين الرمادي عبر موقعه الرسمي، مؤكدًا قيادته للفريق بدايًة من فترة الإعداد الحالية استعدادًا للموسم المقبل 2023-2024.

وكان الرمادي قد أنهى بطولة الدوري المصري مدربًا لنادي أسوان، ورحل عن الفريق بعد هبوطه ليتولى مهمة فريق سيراميكا كليوباترا يوم 17 من الشهر الجاري، ويحقق معهم بطولة كأس الرابطة المصرية.

طالع | أيمن الرمادي: حلمي طولان سبب تتويج سيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

وأشار الموقع الرسمي لنادي الظفرة إلى ترحيب حمد خميس المنصوري رئيس شركة الظفرة لكرة القدم بالمدرب المصري مؤكداً أن الرمادي ليس غريباً على نادي الظفرة ولا على كرة القدم الإماراتية.

ونوه حمد بأن مجلس إدارة نادي الظفرة وقع اختياره على المدرب المصري، بعد أن وجد أنه يمتلك خبرات نوعية بدوري الدرجة الأولى ومؤكداً أن مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم سيعملان على توفير كافة الإمكانيات للمدرب للنجاح في مهمته مع الفريق.

من جانبه أبدى أيمن الرمادي سعادته بالعودة مجدداً لقيادة فارس الظفرة مقدماً شكره لمجلس ادارة نادي الظفرة على اختياره للعمل مع الفريق خلال الفترة القادمة، ومؤكداً رغبته في تحقيق رؤية واستراتيجية مجلس إدارة النادي وتطلعات جماهير منطقة الظفرة.

وكان نادي الظفرة قد أنهى موسمه الماضي في المركز الأخير من دوري المحترفين الإماراتي ليهبط إلى دوري الهواة وبشارك به هذا الموسم.