كشف العراقي مصطفى كريم مهاجم الإسماعيلي السابق، عن ذكرياته مع الدراويش خلال الفترة التي تواجد بها في الدوري المصري، ومواجهته الأولى للأهلي وهدفه الأول أمام الزمالك.

مصطفى كريم كان قد انضم إلى الإسماعيلي في موسم 2007 واستمر حتى 2009 وقدم مستويات جيدة رفقة الدراويش حينها.

وقال كريم خلال فيديو عبر القناة الرابعة العراقية: "انضممت للإسماعيلي في 2007 وكان يتواجد العديد من اللاعبين الكبار مثل حسني عبد ربه وسيد معوض وأحمد فتحي وهم لاعبون في منتخب مصر والذي كان يسمي منتخب إفريقيا في ذلك التوقيت".

وأضاف: "بعد وصولي القاهرة الساعة 6 مساءً، انضممت إلى الفريق وتدربت في التاسعة في نفس اليوم للاستعداد لمواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري".

وتابع: "مباراة السوبر كان ملعب القاهرة يتواجد فيه 120 ألف متفرج قبل التجديد، والأهلي كان يوجد به لاعبون كبار أيضاً مثل محمد أبو تريكة وعماد متعب ووائل جمعة وعصام الحضري، واسمي أنا مصطفي كريم كان مبهم أمام ذلك النجوم".

طالع | الحضري يوضح تفاصيل رحيله عن منتخب مصر الأولمبي.. ويسخر من ميدو وبركات

وواصل: "في الدقيقه 79 شاركت أمام الأهلي، وراوغت وائل جمعة وكان وقتها أفضل مدافع في إفريقيا ونال إنذارًا، وبعد ذلك وائل جمعة ضربني وطرد، وبعدها تحصلت على ركلة جزاء".

وأستكمل: "أخدت الكرة لكي أنفذ ركلة الجزاء ولكن حسني عبد ربه جاء من خلفي وقال لي (بتعمل ايه يلا) وحسني في الإسماعيلي بعد الله سبحانه وتعالى هناك في الإسماعيلية، وسجلها وتعادلنا وذهبت المباراة إلى ضربات الجزاء".

وتابع: "في ركلات الترجيح، الحضري عندما أخذت الكرة لتنفيذ ركلة الجزاء، قال لي اهدر الكرة، أنت ستأتي للأهلي بعد المباراة، ولكن رغم هذا سجلتها في زاوية وهو ذهب في زاوية أخرى".

وأكمل: "أول هدف لي كان في مرمى الزمالك وفزنا لأول مرة بعدما كان الإسماعيلي يخسر من الزمالك في 8 سنوات سابقة ذهاباً وإياباً، بعد تلك المباراة أعادوا خالد سعد ظهير أيسر الزمالك في ذلك التوقيت إلى الأردن، لان أنا أخذت الكرة من خلفه".