أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة اتحاد المنستيري التونسي مساء الأمس في البطولة العربية، تدريبات استشفائية بصالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

وحقق فريق الزمالك فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية ليحصد الأبيض أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته.

وتوجه باقي اللاعبين إلى ملعب عكاظ لأداء المران تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أورسوريو، استعدادًا للقاء الشباب السعودي، المقرر له الإثنين المقبل على ملعب الملك فهد في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة.

حرص الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق على إيقاف التقسيمة ومنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء خلال المران.

طالع أيضًا.. أوسوريو: لم أتوقع فوز الزمالك برباعية على الاتحاد المنستيري.. ولن نكون منافسًا سهلًا بالبطولة العربية

وأدى محمد عواد ومحمد نديم ثنائي حراسة مرمى الفريق تدريبات قوية بالكرة تحت إشراف محمد عبد المنصف مدرب الحراس خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عكاظ.

وخاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدون من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية فقرة تدريبات بدنية تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال لمدة عشر دقائق، خلال مران اليوم.

وبعدها تم تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات لخوض تدريبات الكرة واللعب من لمسة واحدة تحت إشراف مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي المساعد.

وأدى السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق تدريبات استشفائية مع اللاعبين الأساسيين ويحرص طبيب الزمالك محمد أسامة على ملاحظة حالة اللاعب حتى مساء اليوم بسبب الإصابة التي تعرض لها بكدمة في الفك.

ومن المقرر أن يشارك إبراهيما نداي في تدريب الزمالك غدا بصورة طبيعية.