أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق الاتحاد المنستيري يضم لاعبين جيدين ولكن الفريق لا يزال في مرحلة البناء.

الزمالك حقق فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري برباعية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد بالطائف في الجولة الأولى للبطولة العربية.

وحصد الزمالك أول ثلاث نقاط وتصدر المجموعة الثالثة، التي تضم النصر والشباب بجانب الاتحاد المنستيري.

وقال المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الزمالك تحكم جيدًا في مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، والفرصة الوحيدة للمنافس كانت كرة العارضة".

وتابع: "الخروج بهدفين في الشوط الأول كانت نتيجة عادلة، وكان علينا ترجمة الفرص بشكل أفضل من ذلك، في أول 25 دقيقة في الشوط الثاني كنا أفضل، في حين أن المنافس كان أفضل في آخر 5 دقائق في الشوط الثاني وكانوا يستحقون تسجيل هدفًا".

وفيما يخص تخطيطه للقاء، قال:" الزمالك استعد بشكل جيد للمباراة، ومساعدي فريدي بذل مجهودا كبيرا وكشف لنا الخصم بصورة جيدة".

وأضاف: "كنا نعلم أن هناك عناصر جيدة في الفريق التونسي ولم أكن أتوقع أن تكون النتيجة كبيرة قبل المباراة، وظهرنا بشكل أفضل في الشوط الأول".

طالع أيضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة في البطولة العربية بعد الفوز على الاتحاد المنستيري

وأوضح: "يوجد نوعان من التغييرات، تغيير مركز بمركز أو تغيير في مراكز اللاعبين، واعتمدت على تغيير مركز بمركز من أجل الحفاظ على نسق المباراة".

وأضاف: "حمزة المثلوثي لاعب سريع ومميز في الكرات العالية، وقررت الاعتماد عليه اليوم في مركز الظهير الأيمن وبجواره حسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح".

وأكمل: "دائما أجعل أحمد سيد "زيزو" يلعب في وسط ملعب المنافس كي يكون في حالة هجوم وقريب من المرمى لأنه يجيد إنهاء الهجمات، واللاعب المصري ذكي وموهوب ويستطيع حفظ طرق اللعب".

واختتم: "لا أحب الحديث عن التوقعات أو إلى أي مدى ممكن أن يصل إليه، ومجموعتنا قوية، وسننافس بكل قوة في المباريات المقبلة، ولن نكون منافسا سهلا".