أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الزمالك سوف يستفيد من وجود حمدي علاء ويوسف أوباما مع الفريق، في البطولة العربية للأندية.

ويستهل الزمالك مبارياته في البطولة، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، اليوم الجمعة، في المجموعة الثالثة التي تضم النصر والشباب السعوديين أيضًا.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر فضائية "etc": "أوباما سيكون عليه علامة استفهام وعليه استعادة المستوى المعروف عنه، بينما حمدي علاء لاعب مؤثر ومفيد في وسط الملعب للفريق".

طالع أيضًا | محمد عبد المنصف: قوة الزمالك ستظهر في البطولة العربية.. ونمتلك ميزة عن الفرق الأخرى

وأضاف: "كثرة التغييرات في تشكيل الزمالك لن تكون جيدة، وعمر جابر يسير بشكل طيب مع أوسوريو، ومحمد صبحي هو الحارس الأساسي خلال البطولة العربية".

وزاد: "المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني هم الثلاثي في دفاع الزمالك، ومن الوارد مشاركة مصطفى الزناري أو محمد طارق في خط الدفاع".

وأكمل: "حمدي علاء قد يشارك أيضًا مع الزمالك بجوار روقا في وسط الملعب، وفي الهجوم إبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما".

واستكمل: "أتوقع فوز الاتحاد المنستيري على الزمالك، فيما سيفوز الأبيض على الشباب وسيتعادل مع النصر".

وعن أزمة محمد الشيبي وحسين الشحات ثنائي بيراميدز والأهلي، قال: "لاعب الكرة يجب ألا ينساق وراء استفزازات الجماهير، وسبق وتكررت أحداث كثيرة في المباريات".

وأضاف: "بيراميدز طموحه زاد في الفترة الأخيرة، وافتعل العديد من الأزمات مع الأهلي بعد اللقاء، ولا يجوز مقارنته مطلقا بالقلعة الحمراء".

وأوضح: "الأهلي مؤسسة عظيمة وأزمة مريم مصطفى لاعبة كرة الطائرة أساسها العناد، وبالتأكيد الأهلي لن يزور عقد أي لاعبة".

وحول هزيمة المصري في نهائي كأس الرابطة، اختتم: "الأجواء داخل النادي المصري وفي بورسعيد كانت تستعد لاستقبال كأس الرابطة، وميمي عبدالرازق كان يبكي قبل المباراة وهو ما انعكس سلبيًا على لاعبي فريقه".