أكد محمد عبد المنصف مدرب الحراس في نادي الزمالك أن الفريق جاهز لتقديم عروض قوية في النسخة الحالية من البطولة العربية للأندية.

الزمالك سوف يبدأ مشواره الجمعة في البطولة العربية بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي في المجموعة التي تضم كذلك الثنائي السعودي الشباب والنصر.

إقرأ أيضا.. مدحت عبد الهادي يعلن موعد تجديد عقد أحمد فتوح

وقال عبد المنصف في تصريحات لقناة "إم بي سي أكشن": "الموسم بالنسبة لنا لم ينته، يوجد تجانس والجهاز الفني متواجد وهناك خبرات تتمثل في اللاعبين القدامي".

وأكمل: "فريقنا يعلم جيدًا طريقة لعب المدرب عكس الفرق الأخرى المشاركة في البطولة التي تعاقدت للتو مع مدربين جدد، رغم أنهم قاموا بتدعيم صفوفهم وفي بداية فترة إعداد لكنهم غير جاهزين على المستوى البدني".

وتابع: "سنجد دعمًا كبيرًا جدًا من قبل جماهير الزمالك وهذا سيعطي الفريق الروح والإصرار، الزمالك من الأندية الكبيرة ومطالب بالمنافسة على كل بطولة يتواجد بها".

وأضاف: "الفريق التونسي لديهم جهاز فني جديد، 12 لاعبًا رحلوا ودعموا الفريق بـ 11 لاعبًا جديدًا وما زالوا في البدايات، قادرين أن نحقق المكسب، الشباب السعودي اعتقد الفريق الأول لن يشارك، مباراة النصر الأقوى وسوف تظهر قوة الزمالك".

واختتم: "لولا أزمة القيد لكانت قائمة الفريق أكثر قوة، مع ذلك نمتلك مجموعة رائعة على أعلى مستوى ونمتلك أكثر من لاعب دولي".