أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على صعوبة مباراة الغد أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ضمن منافسات البطولة العربية.

وقال أوسوريو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "المنافس فريق يبني نفسه، وتعاقد مع مدرب جديد، وضموا صفقات جديدة، لكن الزمالك يشهد تحسنًا في الفترة الأخيرة، واللاعبون يعيشون حالة جيدة".

وتابع: "هناك مسئولية كبيرة على فريق الزمالك لأننا نمثل الكرة المصرية ونسعى أن نكون عند قدر المسؤولية ونظهر بصورة جيدة".

وبشأن الصفقات الجديدة، أوضح: "الأولوية لضم مساك يلعب بقدمه اليسرى، وقمت بتوظيف محمد عبد الغني في هذا المركز حاليًا وقدم مستويات جيد، ونجحت في توظيف بعض اللاعبين بصورة أفضل أمثال عمرو السيسي ونبيل عماد دونجا، وهناك لاعبون لديهم القدرة على صناعة الفارق مثل محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وعمر جابر".

وأردف: "المواجهة عبارة عن لقاء كرة قدم، 11 لاعبًا أمام 11 لاعبًا، وسنخوض مباراة النصر السعودي أيضًا بنفس طريقتنا ولن نغيرها، وكل مباراة نخطط لها على حدة ولن نغير طريقة اللعب".

وفيما يخص الدفع بحمزة المثلوثي في مركز المساك، أوضح: "حمزة لاعب مميز في الكرات العالية وسريع وأجاد في هذا المركز، وغاب المباراة الأخيرة في الدوري نظرًا لمرض نجله وسفره إلى تونس".

طالع | سيد معوض: على كولر تغيير وجهة نظره بشأن "الشباب".. ويجب معاقبة الزمالك

وأكمل: "لدينا سيف الجزيري وهو مهاجم جيد وسجل أهدافًا مؤثرة وقادر على صنع الفارق في لقاء الاتحاد المنستيري".

واختتم: "فزت في 9 مباريات مع الزمالك، وتعادلنا في مباراتين، وخسرنا مباراة واحدة، في ظل الظروف التي يمر بها النادي ونتطلع للمنافسة على لقب البطولة العربية".