أكد أمير حيزم الأمين العام لنادي للاتحاد المنستيري التونسي، أن فريقه حظوظه كبيرة في البطولة العربية للأندية، المقرر انطلاقها مساء اليوم الخميس في السعودية.

وتنطلق البطولة العربية اليوم وتستمر حتى 12 أغسطس المقبل، ويتواجد الاتحاد المنستيري في المجموعة الثالثة مع الزمالك والنصر والشباب السعوديين.

ويستهل الاتحاد المنستيري أولى مواجهاته أمام الزمالك مساء غد الجمعة، في إطار مواجهات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وقال حيزم خلال تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "البعثة وصلت إلى السعودية والفريق خاض تدريباته بكل قوة، سافرنا لأداء العمرة قبل التركيز في البطولة العربية، نستعد بكل قوة لمنافسات البطولة وهناك تركيز شديد للظهور بصورة رائعة في هذا المحفل العربي، الصفوف مكتملة قبل مواجهة الزمالك، نحن في أتم جاهزية".

طالع | منافس الزمالك | الاتحاد المنستيري يفاوض مهاجم بيراميدز استعدادًا للبطولة العربية

وأضاف: "الاتحاد المنستيري سيدافع عن حظوظه كاملة في التأهل عن هذه المجموعة والوصول لما هو أبعد من مرحلة المجموعات، الفريق لديه حالة من التركيز الشديد لتحقيق الفوز في المواجهة الأولى ضد الزمالك".

وأكمل: "لم أكن أتمنى على الإطلاق رحيل المدير الفني عماد بن يونس قبل البطولة، ولكن ثقتنا كبيرة أن المدير الفني الجديد طارق الجاني يستطيع قيادة الفريق لتقديم مستويات طيبة، خاصة أنه على دراية بالفريق في ظل عمله كمساعد لبن يونس".