يسعى نادي برشلونة الإسباني، لخروج لاعب فريق كرة القدم الأول، فيران توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن تم استبعاده من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

فيران توريس أحد الأسماء المرشحة للرحيل عن البلوجرانا، من أجل تخفيف القوة في هجوم البلوجرانا، بالإضافة للموازنة المالية، تماشيًا مع قوانين اللعب المالي النظيف بالدوري الإسباني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن برشلونة يبحث عن مخرج للاعب فيران توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية، والحصول على الأرباح الاقتصادية من رحيله.

أنسو فاتي كان الأقرب للرحيل، ولكن اللاعب الإسباني قرر البقاء، بعدما وقف أمام قرار برشلونة هو ووكيله، على الأقل حتى يناير لمحاولة إثبات نفسه.

كل الأنظار الآن تتجه إلى فيران توريس، والنادي يُفكر في العديد من السيناريوهات، رغم أنه لا يريد الرحيل، ولن يجعل الأمور تمر بسهولة، لكن برشلونة يتحرك في السوق لإعارته لمد موسمين أو رحيله بأكثر من 40 مليون يورو.

الخيار الثاني مستبعد عمليًا، وهو وصول عروض من خارج إسبانيا، سواء إيطاليا أو إنجلترا، لكن الاهتمام حتى الآن يأتي من أتلتيكو مدريد وفياريال في الدوري الإسباني فقط، لضمه على سبيل الإعارة.

اللاعب الإسباني كان ضمن الذين يسعى برشلونة لدخولهم في الصفقة التبادلية لضم كيليان مبابي حسب ما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية بالأمس.

من جانب آخر، فإن نادي برشلونة يرى وجود فيران توريس غير إيجابي، في ظل تواجد رافينها وأنسو فاتي وعثمان ديمبلي وروبرت ليفاندوفسكي في هجوم البلوجرانا للموسم المقبل، واحتمالية استمرار عبد الصمد الزلزولي.