كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اللاعبين الذين سيحاول برشلونة إقحامهم في صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية، نشرت خبرًا بأن برشلونة يجتمع مع باريس سان جيرمان، لمناقشة إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي وانتقاله إلى ملعب كامب نو في الصيف الجاري.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، كشفت عن اللاعبين الذين يختار من بينهم برشلونة لدخولهم ضمن الصفقة التبادلية مع باريس سان جيرمان، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي.

برشلونة يمر بفترة صعبة ماليًا، مما يجعل الأمر صعبًا لتحمل قيمة انتقال كيليان مبابي، ولذلك سيحاول عقد صفقة تبادلية بعرض عدد من لاعبيه على العملاق الفرنسي.

اللاعب الأول، عثمان ديمبلي، الذي لعب من قبل في الدوري الفرنسي، ووضعه حتى الآن غير مستقر مع النادي حيث تفاوض برشلونة معه على تمديد عقده، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق.

ثاني اللاعبين، إريك جارسيا، قلب الدفاع الإسباني الذي لطالما أحبه لويس إنريكي في المنتخب وكان حريصًا على ضمه حتى عندما كان لا يشارك في برشلونة، وكان أكثر الذين يدافعون عنه.

ثالث اللاعبين، أحد الذين يراهن عليهم برشلونة، وهو البرازيلي رافينها، الذي وصل في الصيف الماضي من ليدز ينايتد، وكان البلوجرانا مستعد للتخلي عنه في الصيف الجاري إذا وصل عرض بـ60 مليون يورو أو أكثر، ولكنه ليس لديه النية للرحيل.

فيران توريس، لاعب آخر يحبه لويس إنريكي، وبرشلونة مستعد أن يتخلى عنه في الصفقة التبادلية، خاصة وأنه خارج حسابات تشافي في الموسم المقبل، ويسعى البلوجرانا لإيجاد مخرج له.

اللاعب الخامس، فرانك كيسيه، لاعب الوسط الإيفواري، والذي لديه اهتمام كبير من يوفنتوس ومن الدوري السعودي، رغم أن نيته هي الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

اللاعب السادس والأخير، هو جوليس كوندي الذي كان هدفًا لـ باريس سان جيرمان منذ أن كان في إشبيلية، كما أن قيمته السوقية عالية ايضًا، رغم تعاقد النادي الفرنسي مع ميلان سكرينيار ولوكاس هيرنانديز لتدعيم الدفاع.

باريس سان