حدثت أزمة بعد انتهاء مباراة ريال مدريد وميلان الودية في تدريبات الملكي صباح اليوم، الثلاثاء، بطلها الحارس البديل الأوكراني، أندريه لونين.

ولعب لونين المباراة التي فاز ريال مدريد بها بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخرًا في البداية 0-2 لصالح ميلان صباح أمس، الإثنين، على ملعب "روز باول".

ودخل المدرب لويس لوبيس المتخصص في حراسة المرمى، في نقاش ساخن مع الحارس البديل في تدريبات ريال مدريد صباح اليوم، الثلاثاء، وهو ما التقطته الكاميرات التي تتابع المران.

اقرأ أيضًا.. الهلال يُمهد كوبري مبابي إلى ريال مدريد بعرض يتجاوز المليار يورو

مناقشة حادة في بين لونين ولوبيس

حيث أوقف لوبيس التدريبات بعد أن ألقى لونين ثيابه على الأرض وقام لوبيس بمعاتبته على هذا الفعل الذي لم يعجبه بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي قالت إنه من غير الواضح معرفة السبب بالتحديد هل كان بسبب خطأ في التدريب أم بسبب المباراة الأولى.

وظل لوبيس يشرح للحارس الأوكراني أخطاءه مع اعتراضات واضحة من الأخير وسط رد فعل الحارس الأساسي، تيبو كورتوا، الذي كان مبتسمًا لسماع نصائح المدرب وزملاءه الشباب فران جونزاليس وبينيرو.

لعب لونين 90 دقيقة أمام ميلان، تلقى هدفين في المباراة مع أول تسديدتين على المرمى من فيكايو توموري ولوكا روميرو، وأرجعت الصحيفة سبب الهدف الأول للحارس الذي ظل ممسكًا بالعارضة في الضربة الركنية.

لكن في النهاية، استعاد لونين قوته وتصدى لفرصة خطيرة لرأسية من أوليفيه جيرو كانت من شأنها أن تجعل النتيجة 3-2 لميلان.