كشفت تقارير صحفية، أن نادي الهلال السعودي مستعد للسماح لـ كيليان مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد بعد موسم واحد فقط إذا اوفق على الانتقال إليهم هذا الصيف.

باريس سان جيرمان يرغب في تجديد عقد كيليان مبابي، أو رحيله بمقابل مادي مناسب هذا الصيف، لكن اللاعب الفرنسي يريد الاستمرار حتى نهاية عقده يونيو 2024 والرحيل بدون مقابل.

لويس إنريكي المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بـ نادي باريس سان جيرمان، أعلن عن قائمة اللاعيبن الذين سيتجهون إلى اليابان، لمواجهة النصر السعودي وسيريزو أوساكا الياباني، ثم إنتر ميلان الإيطالي.

ولم يتواجد اللاعب الفرنسي ضمن قائمة فريقه المتجهة إلى اليابان، دون أي توضيح من باريس سان جيرمان عبر موقعهم الرسمي.

الهلال السعودي أبرز المهتمين بضم مبابي هذا الصيف، ويريد استغلال رغبة باريس سان جيرمان في رحيله، والتعاقد معه، في ظل تدعيم أندية بنك الاستثمار السعودي، فرقها قبل الموسم الجديد.

جيمس بينج، الصحفي بشبكة "CBS" البريطانية، أكد بأن الهلال قدم 300 مليون يورو لحسم صفقة كيليان مبابي من باريس سان جيرمان، ومستعدون لتقديم راتب خرافي لإقناعه.

وأشار جيمس إلى أن باريس سان جيرمان، مستعد لتقديم 700 مليون يورو كراتب للاعب الفرنسي في موسم واحد فقط، ويمكنه الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

الهلال يريد أن يحقق لـ مبابي ما يريده، وهو الانضمام إلى ريال مدريد في الصيف القادم 2024، والتعاقد معه من باريس سان جيرمان سيكون بذلك حقق أيضًا للنادي الفرنسي مبتغاه، ويستفيد أمراء العاصمة الفرنسية ماديًا.

وشدد جيمس على أن مبابي إذا أراد توقيع عقد أطول فإن الهلال مستعد لذلك براتب الـ700 مليون أيضًا، وهو راتب خرافي ليكون أعلى اللاعبين أجرًا في تاريخ كرة القدم.