أكد صالح جمعة لاعب الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي، أنه حظى بدعم كبير قبل رحيله عن القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الجميع تعاملوا معه باحترام وأرادوا مساعدته على حد وصفه.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "مسؤولي الأهلي لم يتدخلوا في مستقبلي ولم يتحدثوا معي عن اللعب للزمالك، فقط قالوا لي نحن نحبك وبيتك مفتوح في أي وقت".

رابطة الأندية تحيل شكوى بيراميدز ضد حسين الشحات إلى لجنة التظلمات

وواصل: "بالتأكيد حلمي العودة للنادي الأهلي، فوارق كبيرة جدًا بين الأهلي وباقي أندية الدوري، وسبب نجاح الأهلي محمود الخطيب وسيد عبد الحفيظ".

وأضاف: "عماد متعب كان أكثر لاعب كبير ينتقدني ويدفعني للأحسن، كان دائمًا يُعنفني بحب، يريدني أن أكون جيدًا، قال لي لو رحلت عن الأهلي ستندم اعتزل في الأهلي وبعد ذلك افعل ما تريد".

وتابع صالح جمعة: "وقعت مشكلة بيني وبينه قبل ذلك في التدريب ولكن كانت بسيطة، هو شخصية محترمة وطيبة جدًا".

واستكمل: "مدرب فريقي في البرتغال كان يقول لزميلي علي غزال عني (انظر إليه جيدًا لأنك ستراه يلعب في ريال مدريد أو برشلونة)، أرى أنني يمكنني اللعب هناك".

واستأنف: "الزمالك فاوضني في فترات كثيرة جدًا عندما كنت في الأهلي، ووقت رحيلي عن المارد الأحمر لم يكن هناك مجلس إدارة في نادي الزمالك، وعبد الله جمعة أخي كان يطلب مني كثيرًا أن أنضم للزمالك، ولكن كان أمر صعب أن انتقل من الأهلي لـ الزمالك".

وكشف: "وعبد الله كان قريبا من النادي الأهلي قبل تجديد تعاقده مع الزمالك، واتفق مع أمير توفيق على كل شيء، ولكن بعد فترة قال لي أنا جددت للزمالك ولم أكن أعرف، ولم أجد مفر إلا أن أهنئه".

وشدد: "الزمالك نادي كبير ولكني كنت أتمنى أن ينضم أخي للاهلي، بالتأكيد أتمنى لأخي أن يكون في مكان أفضل وأفضل".