أكد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، صعوبة المهمة التي يخوضها مع الفريق في الفترة المُقبلة بعد توليه المسؤولية، مُشيرًا إلى أنه على تواصل دائم مع أحمد حسام ميدو المدرب السابق للدراويش.

وأعلنت اللجنة المؤقتة التي تدير النادي الإسماعيلي، يوم الأربعاء الماضي بشكل رسمي، توجيه الشكر إلى ميدو، وتعيين حمزة الجمل بدلًا منه لقيادة الفريق.

وقال الجمل في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة "etc": "المهمة صعبة للغاية مع الإسماعيلي في ظل احتلال الفريق مركز متأخر، جمهور النادي يتألم، والجهاز الفني سيتحمل عبء كبير، وأطالب الجميع باستمرار الدعم والمساندة للاعبين والجهاز الفني واللجنة المؤقتة ونسيان أي صراعات، والتكاتف فقط لمصلحة القلعة الصفراء".

وتابع: "جماهير الإسماعيلي كانت داعمة ومساندة للفريق منذ بداية الموسم، والنتائج لم تكن جيدة، وأنا فخور بمساندتهم لنا في الفترة الماضية، وأطالبهم باستمرار الدعم من أجل عودة الفريق للنتائج الجيدة".

طالع أيضًا | ميدو: لن أترك التدريب بعد رحيلي عن الإسماعيلي.. ونظام الكرة في مصر فاسد

وواصل: "كنت أقود الإسماعيلي في الدور الثاني خلال الموسم الماضي، وفزنا حوالي 7 أو 8 مباريات، وقدمنا نتائج جيدة بدعم الجماهير، واللاعبون تحملوا المسئولية، وأتمنى أن نحظى بمسيرة جيدة خلال الفترة المُقبلة، وأن يثق الجميع في قدرات الجهاز الفني واللجنة المؤقتة".

وأوضح: "عمل الجهاز الفني يبدأ بتحليل السلبيات والإيجابيات وتحليل المشكلة التي يُعاني منها الفريق، وأي عمل سنقوم به لن يقلل من جهد الجهاز السابق بقيادة ميدو، هم عملوا وبذلوا جهدًا كبيرًا، والتوفيق من عدمه جزء من كرة القدم".

وأكد الجمل: "أقدر ميدو كثيرًا وهو صديق شخصي بالنسبة لي، وهناك تواصل معه بصفة مستمرة، وكنت أدعمه خلال قيادته للفريق، وهو أرسل لي رسالة لدعمي أيضًا، وهناك روح جيدة، وهو عمل بشكل جيد ولم يكن موفقًا".

وأشار: "أعمل على إعادة الثقة للاعبين، وتحدثت مع بعض العناصر في الفريق، نتحمل المسئولية في وقت صعب، وهدفنا تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، وسنعمل على الجوانب النفسية وتصحيح المسار بالنسبة لبعض الأسماء داخل الفريق".

وبسؤاله عن صالح جمعة، قال: "أنا أقوم بمساعدة اللاعبين وأضع برامجًا لهم من أجل تطوير مستواهم، والأمر يعود للاعب نفسه، فهو صاحب قراره بالتقدم للأمان".

واستمر "أنا كمدير فني لا أستطيع أن أدفعه للأمام إلا إذا كان لديه الاستعداد، وأتمنى أن يلتزم جميع اللاعبين في المرحلة المقبلة، والشعور بصعوبة تلك الفترة، وأن يتدربوا بقوة ويقاتلوا للفوز في كل المباريات".

واختتم: "أشاهد تحدٍ وإصرار كبير من اللاعبين، وجميع أعضاء اللجنة المؤقتة لديهم رغبة في النجاح، وتوفير كافة مستحقات اللاعبين، كما أنهم يعملون في أجواء صعبة للغاية في ظل ديون كثيرة على النادي ومشكلات أخرى في الفيفا".