علق ميمي عبد الرازق المدير الفني للنادي المصري، على الهزيمة القاسية التي تعرض لها أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ببطولة كأس الرابطة.

سيراميكا كليوباترا فاز على المصري بنتيجة 4-1، وذلك على ملعب برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس الرابطة المصرية.

وقال ميمي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "أعمل في ناد جماهيري، وشعب بورسعيد محترم والمشهد في المباراة يحرك أي لاعب، أنا أتحمل المسؤولية كاملة".

طالع | فيديو | سيراميكا كليوباترا يسحق المصري برباعية ويتوج بطلًا لكأس الرابطة

وأضاف: "أنا توليت الفريق وهو يمتلك 36 نقطة، دون أي شرط، أي مدرب يأتي ويرحل، لكن أنا ابن بورسعيد، (كان نفسي أختم حياتي ببطولة)".

وأكمل: "بعض المأجورين قالوا لي إنني كنت أفوز بالحظ، نفس الفريق الذي كنت أفوز به لكن في 7 دقائق يدخل فيه هذه الأهداف".

واستكمل: "أنا حتى الآن لم أعد إلى بورسعيد، (هوري وشي للناس إزاي)، أنا قدمت أداء واحتليت المركز الخامس".

وأضاف باكيًا: "أنا آسف لشعب وجمهور بورسعيد، لا أريد شيء، كنت أريد أن أخدم فريقي، بعض المدربين كانوا يأتون ويحصلون على أموال بالملايين ويرحلون، أنا ابن النادي، وبعض الصفحات تهاجمنا، مواقع التواصل الاجتماعي (خربت) الكرة في مصر".

وأردف: "أنا آسف، وربنا يولي من يصلح، المصري في المركز الخامس وسيشارك في البطولة العربية، وأنا آسف وحقكم فوق رأسي ولا أريد شيئًا من أحد، والنادي المصري سيكون عاليًا".

وأتم: "أنا موجود وعندي مباراة يوم الأربعاء، واللاعبون محطمون نفسيًا، أؤدي المهمة بما يرضي الله، لو الأهلي فاز على الداخلية سأواجهه في الكأس، أشكر كامل أبو علي، وأسف كنت أتمنى أن أختم حياتي ببطولة، وسأظل في الملعب حتى أموت".