أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه اعتذر عن السفر إلى المملكة السعودية، لمرافقة الفريق الأول لكرة القدم المقرر له خوض منافسات البطولة العربية.

ومن المقرر أن تطير بعثة الزمالك إلى السعودية، اليوم الأحد، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الفارس الأبيض مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك: "اعتذرت عن السفر إلى السعودية أنا وأحمد مرتضى، وعندنا لاعبين رجال لا أحد يستطيع منافستهم".

طالع أيضًا | حسين لبيب يكشف كواليس تجديد عقد إمام عاشور "غير الموثق" مع الزمالك.. ويعلق على أزمة شيكابالا

وتابع: "أعدنا أحمد أيمن منصور ومحمود علاء ويوسف أوباما، وقلت لـ عبد الواحد السيد، كل اللاعبين يسافرون سواء مصابين أو غيره، حتى يؤدون مناسك العمرة في جو أسري".

ورد مرتضى منصور على حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة التي أدارت نادي الزمالك، بعد أن صرح الأخير بأنه سلم النادي والحسابات البنكية كان بها ما يقرب من 14 مليون جنيه، قائلًا: "قرار عودتي صدر يوم 22 نوفمبر، هل أنت تضحك على الناس؟ أنا استلمت النادي يوم 25 نوفمبر، وتاريخ تسليم النادي الذي قلت عليه يوم 21 أنا لم أكن موجود من الأساس".

واختتم: "أين ذهبت الأموال؟ سأحرر بلاغ ضدك أتهمك فيه بإهدار المال العام، 405 ملايين جنيه حصلت عليها، أين ذهبوا وأنت لم تقم بأي تغييرات في النادي".