استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة.

ومن المقرر أن تطير بعثة فريق الزمالك إلى المملكة العربية السعودية، اليوم، من أجل المشاركة في منافسات البطولة العربية المقرر انطلاقها يوم 27 يوليو الجاري.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر يوم 3 أغسطس.

أوسوريو يجتمع باللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

وشهدت الجلسة حديثًا مطولًا بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المشاركة في البطولة العربية وتحقيق نتائج جيدة تليق باسم وكيان نادي الزمالك.

وحرص أوسوريو على تحفيز الفريق قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.

اقرأ أيضًا | رئيس إنبي يُعلن تقديم شكوى رسمية ضد أحمد عيد: تصريحاته أصابتني بالاكتئاب.. والزماك ليس طرفًا

الجهاز الفني يخفف الحمل البدني على اللاعبين

قام الجهاز الفني للفريق، بالنزول بالحمل البدني خلال المران الجماعي للأبيض، وحرص أوسوريو على وضع برنامج تدريبي بدني خاص للفريق على هامش مران اليوم خوفًا من تعرض اللاعبين للإجهاد قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية.

تعليمات خاصة لـ أوباما

منح كارلوس أوسوريو مجموعة من التعليمات الفردية ليوسف إبراهيم أوباما لاعب الأبيض على هامش التدريبات الجماعية.

وعقد المدير الفني جلسة سريعة مع يوسف أوباما، على هامش المران، شهدت منحه بعض التعليمات الفنية لتنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

عمرو السيسي يخوض تدريبات تأهيلية

خاض عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، مجموعة من التدريبات التأهيلية، وخضع لفقرة بدنية فردية خاصة لتجهيزه للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة في ظل إصابته في كاحل القدم.

تقسيمة قوية بين اللاعبين

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية في ختام التدريبات الجماعية، وشهدت تنفيذ بعض الجُمل الفنية على مستوى الهجوم والدفاع، بجانب التركيز على بدء الهجمة من الخلف والضغط على المنافس.