أكد بيدري جونزاليس أن فريقه برشلونة الإسباني، يريد أن يتطور هذا الموسم، وأشار إلى رغبته في تحسين العديد من الأشياء على المستوى الشخصي.

وقال بيدري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لا بد لي من تحسين الكثير من الأشياء، أعتقد أنني قدمت تمريرات قليلة جدًا العام الماضي... لا بد لي من الوصول إلى منطقة الجزاء أكثر، لا بد لي من التحسن، لم أحقق التحدي المتمثل في تسجيل عشرة أهداف".

وأضاف: "كان لدي إجازة لإعداد نفسي جسديًا، وهو شيء كنت أرغب في تحسينه، خاصة لمنع الإصابات التي منعتني من اللعب مرتين مؤخرًا".

وعلى المستوى الجماعي، تابع بيدري: "الموسم الماضي كان لدينا تلك الشوكة الصغيرة (دوري أبطال أوروبا)، نريد أن نتطور ولدينا فريق جيد للقيام بشيء جيد".

وسُئل بيدري عن شارة قيادة برشلونة، حيث تم اختيار الرباعي مارك أندريه تير شتيجن وسيرجي روبرتو، وحل رونالد أروخو وفرينكي دي يونج محل جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

عندما سُئل عن موقفه، أفاد لاعب الوسط: "أن تصبح قائدًا لبرشلونة؟ ما زلت شابًا، يشرفني أن بعض زملائي في الفريق صوتوا لي، لكن رونالد وفرينكي يستحقان ذلك لأنهما قادة داخل وخارج الملعب".

اقرأ أيضًا | "سبورت" توضح عدد مصابي برشلونة.. ولابورتا يعلق على إلغاء مباراة يوفنتوس

وبشأن صفقة إيلكاي جوندوجان، امتدح بيدري زميله الجديد قائلاً: "من الرائع أن نرى كيف يستدير وكيف لا يخسر الكرة، من الصعب رؤيته يفقد الكرة وهو يجلب الكثير من الهدوء إلى الملعب، أنا متأكد من أننا سنستمتع كثيرًا مع جوندوجان".

تحدث بيدري أيضًا عن فيرمين لوبيز، أحد لاعبي الأكاديمية العديدين الذين تم استدعاؤهم لجولة ما قبل الموسم.

وأوضح: "اللاعب الذي أحبه كثيرًا هو فيرمين، لم تتح لي الفرصة مطلقًا للعب معه وأرى أن لديه الكثير من الطاقة وفوق كل ذلك الكثير من الجودة".

وعن مستقبل زميله فيران توريس وارتباطه بالرحيل عن برشلونة، شدد بيدري: "إنه هادئ للغاية ويريد العمل وقهر العالم، إنه لاعب سيساعدنا كثيرًا".