تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن قرار إلغاء مباراة الفريق الودية أمام يوفنتوس، في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلن برشلونة إلغاء المباراة التي كان مقرر خوضها في الخامسة والنصف فجر الأحد، بتوقيت القاهرة والسعودية، وذلك بسبب إصابة عدد كبير من لاعبيه بالتهاب المعدة وفيروس في الأمعاء.

وتوضح صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أول المتضررين كان جول كوندي وقد غاب عن التدريبات.

يفيد التقرير أيضًا أن الإصابات شملت 8 لاعبين من برشلونة، موضحة أنه من المتوقع زيادة الإصابات مع مرور الساعات.

وفي البداية، اقترح المنظمون تأجيل المباراة لمدة 24 ساعة، لكن التوقعات تشير إلى أن برشلونة سيكون بدون أي لاعبين جاهزين ولذلك تم الإلغاء.

أعرب لابورتا عن أسفه وقد أوضح أن اللاعبين المصابين يعانون من بعض الأعراض مثل القيء، وقال: "هذا هو ما عليه الأمر وعليك أن تقبله".

مضيفًا: "الحياة وكرة القدم تنتج هذه المواقف التي تجبرك على تغيير خططك، كلنا أردنا حقًا رؤية بطل الدوري مع التعاقدات الجديدة".

وأكد: "لقد كانت ضربة قاسية للغاية للاعبين المتأثرين، الذين أتمنى لهم الشفاء العاجل، ومن الصعب على مشجعي برشلونة لأننا جميعًا أردنا رؤية الفريق".

ومن غير المعلوم في الوقت الحالي، إذا كان اللاعبون المتأثرون سيكونون قادرين على لعب المباراة الودية الثانية ضد آرسنال، المقرر إجراؤها في الساعات الأولى فجر الخميس في لوس أنجلوس.