أبدى رافائيل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رأيه في قرار مديره الفني إريك تين هاج بتجريد هاري ماجواير من شارة القيادة، ومنحها لزميله برونو فرنانديز.

وأعلن مانشستر يونايتد أمس الخميس أن برونو فرنانديز سيكون القائد الأول للفريق ليحل محل ماجواير الذي تسلم شارة القيادة بعد ستة أشهر من وصوله من ليستر سيتي في عام 2019.

قال فاران لشبكة ESPN: "تين هاج يريد فريقًا يتمتع بشخصية وهو القائد لذا يجب أن يظهر ذلك بنفسه".

مضيفًا: "إنه ليس خائفًا من اتخاذ هذه القرارات وتحمل تلك المسؤولية، هذا ما نتوقعه من المدير الفني، لقد فعل ذلك لذا أعتقد بأشياء مثل هذه، تظهر ذلك بأفعالك".

اقرأ أيضًا | مدرب أتالانتا يثير الشكوك حول مصير هويلوند بعد اهتمام مانشستر يونايتد

وواصل: "إنه يعرف بالضبط ما يريد، لقد أظهر هذا التصميم ومنذ اليوم الأول عرفنا بالضبط ما يتعين علينا القيام به وإلى أين يريد أن يذهب، كل شيء واضح للاعبين والفريق ولدينا اتصال جيد مع المدير".

وشدد فاران: "نحن بحاجة إلى لاعبين يتمتعون بالشخصية، إذا كنت ترغب في الفوز بألقاب كبيرة، فأنت بحاجة إلى هذا النوع من الشخصية".

وأتم: "أحيانًا يكون الفرق بين الفريق الجيد والفريق الأفضل أمرًا عقليًا، نحن بحاجة إلى الإيمان، نحن بحاجة إلى العزيمة وشخصية اللاعبين أمر مهم".

واتسم تين هاج باتخاذ قرارات جريئة منذ توليه تدريب مانشستر يونايتد، لا سيما الإطاحة بكريستيانو رونالدو من فريقه، وتواجد ماركوس راشفورد على مقاعد البدلاء لأسباب تأديبية في يناير، بالإضافة للاستغناء مؤخرًا عن حارس المرمى ديفيد دي خيا واستبداله بأندريه أونانا من إنتر ميلان.