كشفت صحيفة دنماركية عن سعر صفقة انتقال لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميتلاند، إمام عاشور، إلى الأهلي المتوقع أن تكون رسميًا في الساعات القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يعلن الأهلي عن الصفقة في أقرب وقت ممكن، حيث أفادت صحيفة "Tipsbladet" الدنماركية أن هناك اتفاقاً بالفعل مع ميتلاند.

يأتي ذلك رغم متابعة ميتلاند لأداء إمام عاشور لسنوات ونجاحه في ضمه خلال شهر يناير الماضي إلا أن اللاعب لن يبقى أكثر من ذلك في صفوف النادي الدنماركي.

اقرأ أيضًا.. بشكتاش يرد عبر بطولات على أنباء عرض الأهلي الجديد لضم موليكا

إمام عاشور مع الزمالك

كانت تكلفة الصفقة في يناير لانتقال، إمام عاشور، من الزمالك إلى ميتلاند حوالي 20 مليون كرونا دنماركية أي 2.6 مليون يورو وهو نفس المبلغ الذي سيدفعه الأهلي.

وأبرزت الصحيفة التنافس الشديد بين الأهلي والزمالك فريق إمام عاشور السابق في مصر وأن الصفقة ستحدث الكثير من موجات الغضب ضد اللاعب كما يحدث في العديد من البلدان مثل إسبانيا والأرجنتين وتركيا.

ومن ضمن الأسباب التي كشفت عنها الصحيفة والتي أدت إلى رحيل عاشور سريعًا عن ميتلاند أن الشعبية التي يحظى بها اللاعب في مصر أثرت على بقائه في الدنمارك حيث ظل في مصر يتلقى العلاج من إصابته منذ مارس الماضي رغم تحذيرات المسؤولين في ميتلاند من العقوبات.