علق عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، على اقتراب إمام عاشور من الانضمام للقلعة الحمراء، بعد الاتفاق مع ناديه ميتلاند الدنماركي على شراء عقده.

وقال الحديدي في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "إمام عاشور سيكون صفقة مفيدة للأهلي، لأنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، وأي صفقة جديدة تُعاني من الأقاويل والشائعات."

وتابع: "عندما انضممت للنادي الأهلي في سنة 93، اتهموني بأنني أعاني من إصابة مزمنة، ثم لعبت مع المارد الأحمر خمس مواسم وفزنا بخمس دوريات، بخلاف البطولات القارية والعربية وكأس مصر".

اقرأ أيضًا.. مدرب ميتلاند السابق يعلن سبب رحيل إمام عاشور ويعلق على انتقاله إلى الأهلي

وأضاف: "إمام عاشور لاعب من أصحاب الشخصية الذي يستطيع اللعب في الأندية الكبرى، مثل حمدي فتحي، كما أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، سواء الظهير الأيمن أو وسط الملعب أو اللعب في مركز الجناح".

وواصل: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يدرس جيدًا الصفقات الجديدة ولا يجامل في اختيارات اللاعبين، كما أنه يدرك احتياجه لضم امام عاشور، بالإضافة لتطوير اللاعبين الواضح في صفوف الأهلي حاليا، وأصبح الفريق يمتلك وفرة نجوم واضحة".

وأردف: "كولر لا يعرف المجاملات، واختار طاهر محمد طاهر لتسديد ركلة الجزاء، رغم رغبة شريف وكهربا وبيرسي تاو في التسديد، لكن المدرب كان لديه حزم واضح، وهو ما يعكس العمل الجاد الذي يقوم به، والمدرب قام بتغيير مراكز اللاعبين بشكل مميز أمام المقاولون، وهناك ديناميكية رائعة في تشكيلة الفريق".

واختتم: "بالتأكيد سعيد بمستوى لاعبي الأهلي تحت قيادة كولر، الذي لا يعرف المجاملات، وهو من أسرار نجاحه".