برر نجم فريق النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، الخسارة الثقيلة التي تعرضوا لها في مباراة ودية أمس ضد سيلتا فيجو الإسباني.

وخسر النصر في مباراته الودية ضد سيلتا فيجو بخمسة أهداف دون رد.

وقال رونالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ريكورد" البرتغالية: "الشوط الأول كان جيدًا جدًا، لقد سيطرنا عليه، لقد بالغ الحكم في رد فعله في الشوط الثاني، أعتقد أنه أفسد المباراة تمامًا (عندما قرر طرد عبد الإله العمري في الدقيقة 52)، كانت ستكون مباراة أكثر تنافسية".

وأضاف: "أدى ذلك الطرد إلى إنهاء المباراة، عندما يحدث ذلك (الطرد) سيكون الأمر صعبًا، لأن الفريق بعد تلك اللحظة تراجع كثيرًا، ولكن ما يتبقى هو ما قدمناه في الشوط الأول، حيث لعبنا بشكل أفضل من سيلتا".

وواصل: "من الواضح أن اللاعبين يشعرون بالإرهاق أكثر في المباريات الودية، ولكن الفريق كان إيجابيًا، حظينا بموسم تحضيري مذهل، ويقدم لنا الفريق الفني تدريبات جيدة جدًا، الجميع سعداء".

وأردف: "كما قلت، أعتقد أن الحكم بالغ قليلًا في قراره، يمكنه أن يمنح اللاعب بطاقة صفراء، ولكن ليس حمراء بهذا الشكل، أعتقد أن هناك قواعد، ولكنها مباريات ودية استعدادية، لقد أفسد اللقاء".

اقرأ أيضًارونالدو يوضح إمكانية عودته إلى أوروبا.. ويؤكد: الدوري السعودي أفضل من الأمريكي

وعن المدرب الجديد للفريق لويس كاسترو، قال رونالدو: "أنا سعيد جدًا معه، ومع جميع الموظفين، لقد كان أحد أكثر المواسم التمهيدية متعة في حياتي المهنية، الدورات التدريبية مذهلة، أنا أستمتع كثيرًا، إنها تمنح المدرب الوقت لبث أفكاره".

وأوضح: "نحن نفتقد بعض اللاعبين، كما قلت سابقًا، لكننا ما زلنا في طريقنا لتقوية فريقنا وسيؤدي المدرب دورًا رائعًا، وكذلك نحن كلاعبين".

واستطرد: "لدي دائمًا شيء لإثباته، كل عام لدي دائمًا شيء لإثباته، في عمر 38 عامًا ونصف أعتقد أنني سأستمر في القيام بأشياء ممتعة للغاية، مثل ماذا؟ الأهداف، التمريرات، التحضير الجيد في التدريبات، وهكذا، إذا لم يكن لديك شيئًا تعمل على إثباته، فهذا يدل على أن حياتك ميتة".

واختتم: "هناك كذلك بطولة أوروبية مقبلة (يورو 2024)، يجب أن أستمر في فعل ما قمت به في مسيرتي التي استمرت 21 عامًا، سأستمر في الاستمتاع بها بنفس الطريقة، ما زلت أشعر بالمتعة والراحة، سأستمر في الاستمتاع بكرة القدم، وهو أكثر ما أحبه".