كشفت تقارير صحفية سعودية النقاب عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي أهلي جدة مع قائد منتخب السنغال ساديو ماني، قادمًا من صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية في تقريرها المنشور اليوم الإثنين، أن أجواء التفاوض شهدت توترًا كبيرًا، وذلك بسبب رفع اللاعب لمطالبه المادية بشكل جنوني ومفاجئ، بعد أن سبق ووافق على الجانب المالي.

طالع | توخيل يحسم موقف ماني من الرحيل ويؤكد: التنافس في بايرن ميونخ مرتفع بالنسبة له

وأوضحت الصحيفة وفق مصادرها الخاصة، أن نادي أهلي جدة تقدم بعرض لساديو ماني عبر وكلاء أعماله من أجل التعاقد معه، وهو ما قابله اللاعب بالترحاب مبديًا رغبته في الانتقال للدوري السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ماني بدأ في التواصل مع مواطنه إدوارد ميندي وزميله السابق في ليفربول روبرت فيرمينيو اللذين سبق وتعاقدا مع أهلي جدة.

ولكن الأيام الأخيرة شهدت منحنى جديدًا، إذ قرر ماني رفع مطالبه المالية بشكل جنوني –حسبما أشارت الصحيفة- وذلك بعد دخول نادي النصر في الصفقة وإبداء رغبته في التعاقد معه.

ونوه التقرير بأنه لا تزال المفاوضات بين النادي واللاعب جارية للعودة إلى الاتفاق المالي السابق قبل تقديم عرض رسمي لنادي بايرن ميونخ وشراء المدة المتبقية من عقده.

وحدد نادي أهلي جدة اللاعب الفرنسي سانت ماكسيمان كخيار بديل في حال لم يوافق اللاعب ساديو ماني على التنازل عن مطالبه المالية العالية.