ازدادت أنباء رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في الساعات القليلة الماضية رغم استمرار عقده حتى يونيو 2024.

هناك حالة من الشد والجذب بين مبابي وإدارة باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، حيث يريد اللاعب الرحيل بالمجان بعد نهاية الموسم المقبل.

ولكن النادي الفرنسي يريد بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي، للاستفادة المادية، لتمويل صفقات أخرى وتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن في أول رد فعل من مبابي بعد تلك الأنباء، عاد اللاعب إلى تدريبات الفريق بعد انتهاء إجازته الصيفية من أجل الاستعداد للموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يجبر جواو فيليكس على التحرك تجاه باريس سان جيرمان

كان باريس سان جيرمان قد عاد قبل أيام إلى التدريبات تحت قيادة المدرب الحالي، لويس إنريكي، لكن بعض اللاعبين الدوليين انضموا في توقيت متأخر، على رأسهم مبابي.

ويأتي انضمام مبابي لتدريبات باريس سان جيرمان رغم أن مستقبله معلق في الهواء، كما أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، وسط ترقب من نادي ريال مدريد لموقف اللاعب الفرنسي.

مبابي يريد الاستمرار مع باريس سان جيرمان من أجل الحصول على مكافأة التوقيع على العقد الجديد في العام الماضي، والتي لم يحصل عليها حتى الآن.

بينما موقف إدارة باريس سان جيرمان لم يتغير إما التجديد أو الرحيل الفوري الآن، وسيكون هناك اجتماع بين ناصر الخليفي ووالدة مبابي لحسم الأمر في الأيام المقبلة، وفقًا لشبكة "Relevo" الإسبانية.