كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن تفضيل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رحيل الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، عن مغادرة كيليان مبابي.

باريس سان جيرمان يواجه صعوبة في الحفاظ على الثنائي، خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي أيضًا بنهاية عقده مع النادي الفرنسي، واتجاهه إلى إنتر ميامي الأمريكي.

النادي الفرنسي أعلن صباح اليوم استعادة الهولندي تشافي سيمونز، بعدما فعل بند إعادة الشراء في عقده مع أيندهوفن، ودفع 6 ملايين يورو لاستعادته.

التقارير كانت تشير إلى أن عودة اللاعب، تحسبًا لرحيل واحد من الثنائي نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وإذا لم يغادر أي منهما ستتم إعارة سيمونز هذا الصيف.

إذاعة "RMC" الفرنسية أكدت أن نادي باريس سان جيرمان يفضل استمرار كيليان مبابي ورحيل نيمار دا سيلفا وانتظار العروض المقدمة لضمه.

بينما موقف باريس سان جيرمان من كيليان مبابي واضح، وهو التجديد من أجل الاستمرار، وفي حالة رفض التجديد سيحاول النادي الفرنسي الوصول لاتفاق مع أي نادٍ لرحيله خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

نيمار دا سيلفا يواجه مشاكل داخل غرف ملابس باريس سان جيرمان، بالإضافة لهجوم جمهور النادي الفرنسي على البرازيلي، سواء داخل الملعب أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

اللاعب البرازيلي انضم إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، وحقق جميع البطولات المحلية مع النادي الفرنسي، لكنه لم يتوّج ببطولة دوري أبطال أوروبا.