حاول نادي مانشستر سيتي بطل الثلاثية في الموسم الماضي، إغراء ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أليخاندرو بالدي، خلال الأيام القليلة الماضية.

وينتهي عقد بالدي مع برشلونة في نهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو 2024، وهذا ما كان ينوي مانشستر سيتي استغلاله بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية.

عرض مانشستر سيتي على بالدي الحصول على راتب أكبر بكثير مما عرضه برشلونة لتمديد عقد الإسباني حتى 2027 والمتفق عليه منذ فترة.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يسعى للتخلص من 4 لاعبين قبل جولته التحضيرية في أمريكا

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

ولكن رفض بالدي الأمر وكان واضحًا تمامًا بأنه يريد الاستمرار مع برشلونة، حيث يرى مستقبله داخل قلعة "كامب نو" مع اقترابه على إتمام عامه العشرين في أكتوبر القادم.

يأتي رفض اللاعب الإسباني رغم الوضع المالي الصعب الذي يمر برشلونة به مؤخرًا عكس الاستقرار الذي ينعم مانشستر سيتي به في السنوات الأخيرة.

ويعرف بالدي مدى أهمية تواجده مع برشلونة خاصة بعد رحيل، جوردي ألبا، عن مركز الظهير الأيسر وسيصبح أليخاندرو اللاعب الأساسي في تشكيل المدرب، تشافي هيرنانديز.

وكيل بالدي، خورخي مينديز، هو الآخر أكد للاعب أنه من الأفضل الاستمرار مع برشلونة لأنه سيتطور وسيصبح بين الأفضل في مركزه في العالم.