يبدو أن أيام لاعب الوسط المصري الدولي طارق حامد في صفوف اتحاد جدة، باتت معدودة في ظل رغبة المدرب البرتغالي نونو سانتو في تعزيز صفوف حامل لقب دوري روشن بلاعب وسط جديد.

وكان الاتحاد نجح الصيف الحالي، في ضم البرتغالي جوتا من صفوف سيلتيك الأسكتلندي بجانب ضم الفرنسي كريم بنزيما في الهجوم قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية، والتعاقد مع مواطنه نجولو كانتي لتعزيز الوسط الدفاعي قادمًا من صفوف تشيلسي في صفقة انتقال حر.

فابييو

إقرأ أيضا..اتحاد جدة يٌعلن قائمة الفريق في معسكر الإعداد للموسم الجديد.. غياب أحمد حجازي

وبحسب قناة "الكأس" القطرية من خلال حسابها الرسمي عبر تويتر: "أنهى اتحاد جدة اتفاقه مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو على كافة شروط ومزايا العقد في انتظار الحصول على الاستغناء الخاص به من ناديه ليفربول وذلك بعد تقديم عرض رسمي لشرائه وفي حال إتمام الصفقة سيتم تسجيله بديلاً عن المصري طارق حامد".

وتشير التقارير إلى أن نونو سانتو يريد الاعتماد على كانتي وفابينيو معاً في الوسط، مع توافر خيارات بقيمة رومارينيو وبنزيما وجوتا في الهجوم كما تأكد استمرار الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

ولم يحسم الاتحاد حتى الآن موقفه النهائي بشأن اللاعب البرازيلي ايجور كورنادو سواء بالبقاء أو الرحيل عن صفوف الفريق وكذلك المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله.