عبر ديكلان رايس، لاعب وسط آرسنال الجديد، عن سعادته بالتوقيع مع الجانرز قادمًا من وست هام يونايتد، في صفقة قياسية، بلغت 105 ملايين جنيه إسترليني، بحسب التقارير وبعقد يمتد حتى 2028.

وخلال مقابلة مع النادي، ونشرها الموقع الرسمي، قال رايس: "أولا، أود فقط أن أقول شكرًا جزيلًا لجميع مشجعي أرسنال على الدعم حتى الآن، كان هناك الكثير مما يحدث، والكثير من التكهنات منذ شهور، لكن من الواضح أنك كلاعب، تريد التعامل مع الأمور بأسرع ما يمكن، لذا فأنت مستقر، اليوم أمضيت أول يوم لي وأشعر أنني في المنزل حقًا".

وأضاف: "في الأسابيع القليلة الماضية، كان الأمر مربكًا بعض الشيء بسبب علاقتي مع وست هام، مع الحب والدعم الذي أحمله لهم، كان من الصعب حقًا الرحيل، ولكن في كرة القدم، تظهر فرص مذهلة، الأندية الكبيرة، مثل أرسنال، أتت من أجلي ومن الصعب حقًا رفضها".

اقرأ أيضًا| رسميًا.. آرسنال يعلن تعاقده مع يوريان تيمبر

وتابع: "لقد كنت أبحث عن آرسنال خلال الموسمين الماضيين والمسار الذي يسلكونه، ليس الموسم الماضي ولكن الموسم الذي قبله، احتلوا المركز الخامس ولكن يمكنك أن ترى أسلوب اللعب الذي كان ميكيل أرتيتا ينفذه، كان الموسم الماضي موسمًا رائعًا".

ديكلان رايس

وواصل: "التحدي المتمثل في إعادة أرسنال إلى المكان الذي ينتمي إليه هو التحدي، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي، أنا أعلم أن المشجعين يريدون ذلك حقًا، بالنسبة لي كلاعب، جئت إلى هنا جائعًا حقًا لتحقيق المزيد من النجاح وقضاء أفضل سنواتي في هذا النادي الرائع".

وأكمل بالحديث عن أرتيتا: "أنا متحمس جدًا، إنه يتحدث عن نفسه، ترى كيف يعمل، لقد حصلت على نظرة ثاقبة حقيقية حول كيفية عمله في الفيلم الوثائقي لأمازون، وكيف يعمل مع لاعبيه وليس فقط كمدرب، ولكن من الناحية النفسية كم هو جيد مع اللاعبين، وكيف يحسن اللاعبين، إنه عامل هائل في سبب مجيئي إلى هنا".

وأردف: "أعلم أنه سيحصل على أفضل ما لدي، أعلم أن لدي المزيد من المستويات لأرتقي بها في لعبتي، وأشعر أنه المدرب الذي سيأخذني إلى المستويات التالية، أنا متحمس حقًا للعمل معه".

وعن رسالته للمشجعين: "أريد فقط أن أقول إنه لشرف مطلق أن أكون جزءًا من نادي أرسنال، التاريخ واللاعبون الذين لعبوا هنا يتحدثون عن أنفسهم، وقد انضممت الآن، ولدينا بعض التعاقدات الأخرى أيضًا، ونحن نتطلع لإعادة آرسنال إلى أفضل أوقاته".

واختتم رايس: "لقد رأيت على مدى السنوات القليلة الماضية مدى جودة أداء هذا الفريق مع المدرب وهناك عامل شعور حقيقي بالرضا حول المكان، لذلك أنا جائع، وأنا مستعد وسأقدم كل شيء لهذا النادي".