توصل نادي بايرن ميونخ، لاتفاق كامل مع مدافع فريق مانشستر سيتي، كايل ووكر، للتعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الحالية، قبل عام واحد من نهاية عقده.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس في ألمانيا، فإن كايل ووكر قد وافق على الانضمام إلى بايرن ميونخ والرحيل عن مانشستر سيتي، وسيبلغ بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتزنز بقراره خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأكدت الشبكة، أن العقد سيكون بشكل مبدئي لمدة موسمين، مع خيار التمديد لموسم ثالث إضافي بموافقة الطرفين، لكن على بايرن ميونخ الآن التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي لإتمام الصفقة وهو لن يكون مشكلة بالنسبة للناديين.

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يتحدى قرار بايرن ميونخ

كانت شبكة "ذا أثليتك" قد قالت إن ووكر غير سعيد بسبب الدقائق التي لعبها طوال الموسم، حيث يعتبرها قليلة، كما أنه مُحبط جدًا بسبب قرار بيب جوارديولا وجلوسه على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال أوروبا.

كايل ووكر

وشارك ووكر في فوز مانشستر سيتي على إنتر بهدف دون رد، والتتويج بدوري أبطال أوروبا، حيث دخل كبديل في الدقيقة 82 عندما أصيب جون ستونز.

وسيكون كايل ووكر رابع تعاقدات العملاق البافاري الصيفية، بعدما أعلن التعاقد مع كونراد لايمر، ورافائيل جيريرو، ويقترب من الإعلان عن صفقة مدافع نابولي كيم مين جاي.

انتقل ووكر إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 مقابل 56 مليون يورو، ولعب 256 مباراة وفاز بالعديد من البطولات أهمها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.