تحدى السنغالي ساديو ماني، قرار بايرن ميونخ، حيث أن العملاق البافاري قد وضعه على قائمة الانتقالات، ويريد التخلص منه وبدء الموسم الجديد من دونه.

وبحسب صحيفة بيلد الألمانية، فإن ساديو ماني يريد الذهاب مع الفريق إلى جولة آسيا والموسم التحضيري، استعدادًا للموسم الجديد، حيث أنه عازم على البقاء مع بايرن ميونخ وإثبات نفسه، بعدما حدث في الموسم الأول.

واختلفت التقارير فيما بينها على السعر الذي يطلبه بايرن ميونخ من أجل التخلي عن الدولي السنغالي، لكن السعر في النهاية يتراوح بين 20 و30 مليون يورو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: شكوك بشأن مشاركة نوير في بداية الدوري الألماني

ويعتبر الدوري السعودي أبرز المهتمين بضم ساديو ماني، خاصة بعد استقدام عدد كبير من النجوم العالميين لدوري روشن، على رأسهم كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وكاليدو كوليبالي، ونجولو كانتي، وإدوارد ميندي، وغيرهم.

ساديو ماني

ويعد أهلي جدة أبرز المهتمين بضم الدولي السنغالي، مع بعض أندية الدوري الإنجليزي، وأكدت أيضًا تقارير سعودية توصل الأهلي لاتفاق شخصي معه.

ويرتبط ماني صاحب الـ31 عامًا بعقد مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2025، حيث انتقل إلى النادي الألماني قادما من ليفربول في الصيف الماضي بمبلغ 32 مليون يورو، ولعب 25 مباراة في الدوري الألماني سجل 7 أهداف وصنع 5.