أكد حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، أن سبب تفوق النادي الأهلي هو الاستقرار الفني والإداري عكس نظيره الزمالك.

وفاز الأهلي على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس بالجولة الـ 31 لبطولة الدوري.

وقال البدري في تصريحات عبر برنامج "البريمو"، المُذاع على قناة "تن": "كلمة واحدة تثبت تفوق النادي الأهلي اليوم، وهي الاستقرار الفني، وهذا له عامل كبير جدًا".

وتابع: "عندما يكون هناك استقرار فني في القوام والتشكيل هذا ينعكس على أداء الفريق بشكل كبير جدًا، أي فريق يعيش حالة عدم الاستقرار يكون فيه تأثير بعض الشيء".

طالع أيضًا | أحمد حسن: باب الاحتراف أغلق في وجه إمام عاشور.. والأهلي لن يستفيد منه ماديًا

وأضاف: "الزمالك في الفترة الأخيرة غير مدربين وطريقة اللعب أكثر من مرة، وهذه الأمور أثرت بعض الشيء على الفريق".

وواصل: "النادي الأهلي يستحق المكسب، المدير الفني للزمالك أصلح بعض الشيء من طريقة لعبه في الشوط الثاني ولجأ إلى المنطق في التعامل مع التشكيل وتوزيع اللاعبين".

وأردف: "المدرب له عامل كبير جدًا، والنتيجة في الشوط الأول جيدة، وفي الشوط الثاني مع التعديلات المنطقية للزمالك حدث تراخي للاعبي الأهلي أثر على الأداء، المارد الأحمر لم يظهر في الشوط الثاني مثل الأول، والأبيض كان أفضل بسبب أنه أعاد المنطقية للتشكيل".

واختتم حديثه: "انضمام إمام عاشور للأهلي هل سيكون مفيد؟ لا أعرف الصفقة تمت بشكل رسمي أم لا، هو لاعب جيد، هل هو سينجح مع الأهلي وأسلوبه أم لا مثلما نجح مع الزمالك، هناك التزام وطرق مختلفة، ولكن في النهاية هو لاعب جيد".